مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

وسط ذهول الوسط الفني وجمهورها شيرين تعود إلى حسام حبيب

وسط ذهول جمهورها والوسط الفني والإعلامي أسدل الستار على قصة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب  بعد أن عقدا قرانهما من جديد مساء ( الخميس ) في منزلها بالقاهرة  وخرجت بعد ساعات لتعلن خبر عودتها له رسمياً مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية .

شيرين في مداخلتها الأخيرة وصفت زوجها بأنه «حب حياتها وأطيب إنسان تعاملت معه خلال مشوارها»، بعد ما يقرب من شهرين فقط من هجومها عليه مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة  أون  والتي وقتها وصفته بـ  أبشع الصفات واتهمه بـ  النصب عليها وعلى أثرها أقامت عدة دعاوى قضائية ضده مع مستشارها القانوني ياسر قنطوش؛ لكنها بعد عدة أيام تنازلت عنها بدافع حبها له.

خلال الساعات الأخيرة تعرضت شيرين لسيل من الهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلانها عودتها لحسام حبيب ، بعد أن كان الجميع متعاطفا معها طوال الأسابيع الماضية، خاصة بعدما قام شقيقها محمد عبد الوهاب ووالدتها بإعلان إدمانها للمواد المخدرة وحجزها في أحد المستشفيات. وكانت الفنانة سمية الخشاب أول المهاجمين لها حينما كتبت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بعد كدة يا حبايبي منتعاطفش مع حد إلا لما نتأكد أنه هو نفسه متعاطف مع نفسه عشان منحرقش كتير على الفاضي». كما هاجمتها في تغريدة ثانية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى