مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

فنان العرب وحفله تاريخية يملأوها الفن والطرب والوفاء

سطّر عملاق الأغنية السعودية و فنان العرب محمد عبده ملحمة فنية كبرى في موسم الرياض 2022 الجمعة الماضي « بعد أداء أسطوري للعملاق وأصدقائه في  ليلة مختلفه بكل المقاييس اسميت بـ ليلة فنان العرب حيث  أشعلت وصلات الطرب التي ترنّم بها المطربين المشاركين لـ ابو نوره وهم رابح صقر – عايض – بلقيس – عبدالله الرويشد – زينه عماد وذلك بعد أن امتلأت بهم مدرجات  مسرح ارينا محمد عبدع  في منطقة البوليفارد في الرياض.

و قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ في مداخلة هاتفية: «إن شاء الله تكونوا مبسوطين ، وتحياتي لكل الحضور ، وإن شاء الله موسم فوق الخيال بدعم من مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد، قائدنا الملهم وعرّاب الرؤية ، وإن شاء الله من مفاجآت إلى مفاجآت، ومن ليالي إلى ليالي في وطننا الحبيب، شكراً لكم».

وأطلّ عملاق الغناء السعودي في حفل امتد لأكثر من اربع ساعات غنى فيها جملة روائعه الفنية واحيا واطرب مع نجوم عمالقة الفن مثل الأوبرالي خوسيه كاريراس وتمثل مشاركته مزجاً بين ثقافات الموسيقى العربية والأجنبية .

وشارك في ليلة فنان العرب أكثر من 80 عازفاً وموسيقيّاً بقيادة المايسترو وليد فايد ، وحملت الحفلة مجموعة من الوصلات والمقطوعات الغنائية بطريقة «الميدلي»، وتصدرتها رائعة فنان العرب «اختلفنا» التي ردد معها الجمهور «كيف نخفي حبنا والشوق فاضح».

واختتم الحفل الذي أحياه محمد عبده وأصدقاؤه من الفنانين العرب بأداء جماعي للأغنية الوطنية السعودية فوق هام السحب» التي تفاعل معها الجمهور طرباً وتصفيقاً، في ليلة من أبهى ليالي موسم الرياض 2022 .

من جهته أوضح الفنان محمد عبده أن هذه الليلة التي جمعته بأصدقائه تعد من أجمل الليالي   إذ تتميز بتبادل الذكريات معهم أمام جماهيرهم الكبيرة ، مؤكداً أنها خطوة كبيرة نحو الانفتاح الذي تحقق .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى