مقالات مهمة
فيديو
أخر الأخبار

نبيل شعيل يتغنى بـ افارق لمهندس الكلمه لأول مره

( المكتب الإعلامي – روتانا )

أصدرت روتانا مؤخراً ميني ألبوم جديد لبلبل الخليج الفنان الكبير نبيل شعيل  تحت عنوان “أفارق” يتضمن ثلاث أعمال غنائية ، تعاون فيها مع نخبة من الشعراء في السعودية والوطن العربي ومن أبرزهم : مهندس الكلمه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن بأغنية “أفارق” ، وكذلك الشاعر الغنائي الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز في أغنية “عزة النفس” والشاعر الغنائي أحمد الصانع في أغنية “نعم ممكن” .

فيما قام بالصياغة اللحنية لهذه الأعمال كلا من : الفنان عصام كمال في أغنية “أفارق” ، والملحن أدهم القفاري في أغنية “عزة النفس” ، ومع الملحن الفنان المتجدد فايز السعيد في أغنية “نعم ممكن”.

علماً أن الفنان نبيل شعيل قد شارك مؤخراً في عدة حفلات وبرامج تلفزيونية على الصعيد الوطن العربي مثبتاً بذلك إستحقاقه لقب نبض الكويت وبلبل الخليج.

وتأتي إصدارات روتانا هرم شركات الإنتاج في العالم العربي للألبومات عامة ، بالإضافة لتنظيم حفلات غنائية كبرى في الوطن العربي ، فإنها لا تألوا جهدا في مواصلة العمل الإحترافي وبدقة بقيادة رئيسها الأستاذ سالم الهندي في كل ما يخص الأغنية العربية ، وتأكيداً على قدرتها في تكريس العمل الناجح في كل الظروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى