مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

اليسا : معليش يا #احلام ، انا احب اصاله !

تصدرت الفنانه اليسا مساء امس الترند في تويتر بعد استضافة علي العلياني لها في برنامج مراحل ، وتحدثت اليسا عن كثير من النقاط الفنيه واكالت المديح لمعالي المستشار تركي ال الشيخ حيث قالت : هو شخص لطيف وقد نشب بيننا اختلاف وليس خلاف وبعدها اكتشفت انه شخص كثير طيب وقد ساهمت اصاله في تحسين العلاقه مع ابو ناصر تركي ال الشيخ .

وقالت اليسا : ليت هناك شخص في لبنان يحب بلده بهذا الشكل ، واضافت حول الأزمه السعودية اللبنانيه : اكره كثيراً الأشخاص الذين يتنكرون لأفضال السعودية ، السعودية ساعدت لبنان على مدى اربعين سنه ليكون واقف على ارجله .

وعن اقرب الفنانات لقلبها قالت اصاله نصري لأنني التقي بها دائما وافطر ومو شرط انني احب احلام ان لااكون صديقة اصالة ، اما  احلام فقد تشاركت معها في the voice   وكان البعض يعتقد ان تحدث مشاحانات لكنني كنت حريصه على ان يكون هناك انسجام وهي شخصية كثير طيبه  ، اما عن ميريام فارس فهي بمية وجه .

 

واضافات اليسا ان هناك كثير من الفنانات اللبنانيات حاولوا استغلال مشكلة معجب الورد في امريكا ولعل من بينهم نجوى كرم . وعن الفنانين الذين تحلم بالتعاون معهم قالت : أرغب في الغناء مع عبدالمجيد عبدالله و راشد الماجد وسأخرج بعمل فني “دويتو” في عيد الفطر وسيكون مفاجأة مع مطرب من المغرب العربي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى