مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

ما سر حذف فان دام لصوره مع رامز جلال

حذف الفنان العالمي فان دام كل صوره مع الفنان رامز جلال الخاصة ببرنامج “رامز موفي ستار” وذلك من حسابه الخاص على “فيسبوك”، مما أثار ضجة كبيرة، ودعا عدداً كبيراً من الجمهور إلى القول بأن هناك أزمة بين النجمين حدثت في كواليس التصوير أو أن البرنامج لم يحقق النجاح المتوقع بالنسبة لفان دام والعديد من التحليلات في محاولة منهم لتفسير الموقف.

ولتفسير الأمر، نشر وليد التلباني مدير أعمال النجم العالمي فان دام، منشوراً على صفحته الشخصية “فيسبوك” ليعلق على حذف الفنان العالمي كل منشوراته عن برنامج “رامز موفي ستار”، حيث قال: “بالنسبة لموضوع حذف ڤان دام كل ما يخص رامز موفى ستار من على فيسبوك للأسف مش هقدر أدلي بتصريحات حالياً”. 

وانتشرت أقاويل أن فان دام حذف الصور لأن شكل البرنامج النهائي الذي ظهر للجمهور لم يكن هو المتفق عليه من البداية، كما انتشرت العديد من التحليلات في محاولة منهم لتفسير الموقف.

وعلق وليد التلباني، مدير أعمال فان دام، على الأمر قائلًا: “للأسف مش هقدر أدلي بتصريحات حاليًا”، وهو ما أوقع الجماهير في حيرة أكبر.

وكان تصدر برنامج رامز موفي ستار التريند الفترة الماضية، حيث وقع العديد من الفنانين في فخ رامز الجديد، وذلك بإقناعهم بالمجيء للبرنامج للتعاون مع الممثل العالمي فان دام في فيلم عالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى