مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب

اصاله نصري تشوق جمهورها بطريقتها

تحيي الفنانة السورية #أصالة نصري، حفلاً غنائياً يوم الأربعاء المقبل، على مسرح الدانة في #البحرين، احتفالاً باليوم الوطني، والذي يصادف 16 كانون الأول من كل عام.

ونشرت، عبر “إنستقرام”، فيديو تشويقياً لحفلها المنتظر رفقة الفنان ماجد المهندس، وعلقت قائلة: “كل عام ووطني الحبيب مملكة البحرين الغالية بألف خير. بمناسبة  العيد الوطني البحريني سألتقيكم لنعيش معاً وقتاً أكيد لن ننساه. سهرة ستجمعني بالغالي الراقي المُبدع ماجد المهندس وتخيّلوا كيف ستكون وقولوا لي. أنا أتخيّل ستكون ليلة منّ ألّف ليلة وليلة”.

ويُشار إلى أنّ الفنانة أصالة تحمل 3 جنسيات عربية ، هي السورية من وطنها الأم ، والجنسية البحرينية التي كرّمت بها، بالإضافة إلى الجنسية الفلسطينية ، حيث كانت هدية غالية من أهالي فلسطين ، وفقاً لوصفها .

وقالت في تصريحات سابقة: ” أفخر بأنّى أحمل جنسية وطني الأمّ سوريا وجنسيتي الثانية الّتي كُرمتُ بها من وطني الحبيب البحرين ، وكذلك أحمل جنسيّة فلسطينيّة هديّة غالية من أهلنا هناك ، ولا أحمل جنسيّة أجنبيّة رغم أنّي من المفروض أن أحصل عليها وتنازلت أنا واحدة منّ عوائل كثيرة بالآلاف على امتداد الوطن العربي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى