مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

الشاعر فيصل الشعلان والنجومية التي لاتأفل .. حضور رائع بـ ياادمي حس

إستطاعت المطربه الكبيرة احلام ان تعيد الكثير من الأسماء الشعريه للواجه الشعريه والفنيه من جديد من خلال جديدها الذي غزى الساحه و ( كسر الدنيا ) واربك الجميع وزرع الطرب والنشوه في كل مكان .

كم هو جميل ان يعيش الإنسان سنوات طويله في قلوب محبيه ، ومهما ابتعد عنهم يظل راسخاً في اذهانهم بأعماله التي سطرها لتكون شاهداً على تاريخه الجميل والمشرف .

احلام

من بين تلك الأعمال التي طرحتها الملكه عمل غنائي حقق نجاحات كبيرة واستطاع تشكيل ذائقة الجمهور وبث روح الجمال ، اتحدث عن  ” ياادمي حس ” هذا العمل الذي كتبه الشاعر الكبير الأمير فيصل الشعلان ولحنه الموسيقار ناصر الصالح الذي صنع منه نجمة ذهبية زينت البوم أحلام .

بهذه الأغنية اكتمل العقد في البوم الملكة  فقد اضافت الأغنية للعمل الكثير من الرومنسية ، ومن المفارقات العجيبه التي سبقت هذا اللقاء وقبل تسجيل العمل والذي يكشف لأول مره ، فقد التقى الشاعر الكبير بالملحن ناصر الصالح عن طريق الصدفه وقام بعرض الأغنية عليه ، فقرر تلحينها وعرضها على احلام والتي قابلت هذا العمل بإعجاب شديد وحرصت ان تقدمه في البوم فدوة عيونك ليحقق موازنه عادله في الأعمال الكلاسيكيه في الألبوم فهي الفنانه التي تبحث دائماً عن الأعمال التي تعيش سنوات طويله في اذهان الجماهير   .

ناصر الصالح صنع اللحن الجميل واحلام صنعت الوصول والحضور 

ولعل حديثي عن الشاعر الجميل والأمير فيصل الشعلان سوف يتشعب فقد إبتعد هذا الرجل الذي يملك الكثير من الحس الشعري الذي يغلفه الجمال عن الساحه منذ عشرين عاما ً، وعلى الرغم من براعته في كتابة الكلمة المغناه والتي تغنت بها جميع الأصوات الذهبيه في السعودية وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله ،  وله نجاحات مبهره مع المطرب الجميل جواد العلي ،  فقد ساهم في إنتشار رقعة صوت جواد في الخليج والوطن العربي وكان له الفضل في تقديمه بأغنية ” المثل قال حكمه ” وهو اول عمل غنائي يطلقه جواد في التسعينات الميلاديه ، كذلك تعاونه الذي لاينسى مع علي بن محمد في اغنية ياصاحبي والتي انتشرت في الخليج واحبها الصغير قبل الكبير  .

اعود لهذه الأغنية الرائعه ” ياأدمي حس ”  فقد حظي هذا العمل  بمحبة الناس وإعجابهم بها ، فالكلمة الصادقه القريبه من القلب تصل إليه  بيسر وسهولة ولعل عذوبة لحن ناصر الصالح اضاف لها بعداً آخر من الجمال والروعه .

غاب فيصل الشعلان عن الساحه الشعريه والفنية ولكنه لم يغب عن قلوب محبيه ومن رسم لهم الكلمة الشفيفه الخاليه من الإسفاف ، وقد تكون العوده أكبر واخطر من المتوقع فقد حجز لنفسه مقعداً بين جمهور الملكة وكانت الأغنية  قنبلة الموسم ولعل نجاح ياادمي حس خير دليل على مااذكر .

ولعل من المفارقات ايضا السعيده حديث احد متابعات احلام للفنانه بأن هذه الأغنية قد اعادت علاقتها  مع زوجها وحققت هذه التغريدة رواجاً واسعاً لصدقها وإنسانيتها .

الشاعر الأمير فيصل الشعلان حضر مؤخراً وكانت العودة الجميله التي احتفى بها كل محبيه من الماء للماء وهو يستحق هذا الحب وهذا الحضور البهي فالعمل يعتبر عودة جميله للشاعر وحضور كبير له وسط هذا الكم الكبير من الأعمال وبصوت عربي مطل على حدائق الحب ( احلام ) .

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى