مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

حياة الفهد ماذا قالت بعد سيل الهجوم عليها

 

أوضحت الفنانه الكبيرة حياة الفهد ماقالته من تصريحاتها الأخيرة التي طالبت خلالها بترحيل الوافدين المصابين بفيروس كورونا من الكويت، والتي أثارت جدلا واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي وأغضبت الجمهور.

وقالت ام سوزان في نفس البرنامج التلفزيوني الذي ظهرت فيه قبل امس إن حديثها تم ترجمته بشكل خاطئ، مؤكّدة أنها لم تقصد إهانة الوافدين أو التعامل معهم بعنصرية، ولكن خوفها من زيادة انتشار الوباء جعلها تطالب بتخفيف العبء عن الكويت لمدة محددة ثم العودة مرة أخرى حين تنتهي الأزمة.

وأكّدت الفنانة الكويتية أنها لم تذكر جنسية معينة حتى يغضب جمهور الوافدين بهذا الشكل، إنما تحدثت في المطلق خوفا على بلادها.

وأشارت “الفهد”، إلى أن تصريحاتها أتت بعدما شاهدت فيديوهات لعمال وافدين مكتظين داخل مساكنهم بأعداد كبيرة جدا تقارب الثلاثين فردا في الشقة، ما يزيد الخطر من انتشار فيروس كورونا المستجد بالبلاد.

وشددت حياة الفهد على احترامها لجميع البلدان العربية وتقديرها لمساندة الأوطان العربية لبلادها أوقات الشدة والأزمات، واستطردت قائلة: “لكن الأيام الحالية مسألة حياة أو موت للبلدان بعد انتشار فيروس كورونا وقلت تصريحاتي انطلاقا من خوفي على بلدي الكويت من الهلاك”.

وكانت الفنانة الكويتية قد أثارت الجدل بعد تصريحاتها التلفزيونية التي قالت فيها: “احنا ملينا خلاص، وما عندنا مستشفيات، وعلى شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم.. إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص، اطلعهم واقطهم برا والله، واقطهم بالبر.. أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا بس يروحون“، وطلبت ترحيلهم على الفور بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى