مقالات مهمة
اخبار فنية

أسامه عبدالرحيم يتحدث لـ ” نجمك ” عن أسرار أغنية ” بلا ثمن ” وجديده مع طلال مداح

1401105036_6_174 (1)

( حسن النجمي – نجمك )

ذكر المطرب أسامه عبدالرحيم في تصريح خاص لـ ” نجمك ” أن رائعة ” بلا ثمن” التي جمعته بالشاعر القدير عبداللطيف آل الشيخ كانت بمحض الصدفه وأن الفنان قرأها لأول مره عبر حساب الشاعر الكبير في الفيس بوك وأحبها كثيرا ومن ثم قام بتلحينها وأسمعها الشاعر عن طريق الفيس بوك .

وأضاف عبدالرحيم :أرسلت رساله للشاعر وأرفقت له فيها الأغنية التي دندنتها على العود فأثني عليها وطلب ان ارسلها له عبر الـ ” واتس أب ” وبالفعل تم التواصل معه ثم بعد ذلك طلب تعديل بعض الأبيات وبعض الجمل اللحنيه لأن صاحب الكلمه يعتبر بمثابة الاب الروحي للأغنية ، وكان يعدل لي بعض الكلمات ويشرح لي كيفية نطقها حتى خرجت بهذه الصوره .

image387

الشاعر عبداللطيف آل الشيخ كاتب رائعة ” بلا ثمن ”

ومن المفارقات العجيبه أن الشاعر كان يريد أن يغنيها فنان آخر لكنه إقتنع في النهايه عندما إستمع للعمل بشكل كامل .

وذكر عبدالرحيم لم اقدم الأغنية بشكل موسيقي لأن أغلب أعمال الشاعر عبداللطيف آل الشيخ كانت موسيقية ولذلك فقد فضل أن تكون ولادة هذا العمل بشكل جلسه حتى تكون مختلفه عن كل التعاونات والحمدلله أن الأغنية حازت على رضا الجمهور .

وعن سبب عدم طرحه لأعمال موسيقيه قال أسامه :

أستطيع أن اقدم عمل موسيقي وأطرحه في الأسواق في أقرب وقت لكن من سيهتم بهذا العمل وكيف سيخدم ، وبالنسبة لي فقد قد قدمت للساحه أكثر من ثلاثة البومات وجميعها لم تخدم من قبل الشركات التي انتجتها ومنها البوم كان من الحان الدكتور عبدالرب ادريس والبوم من الحاني وكانت لي تجارب مع روتانا والخيول ولم تكلل هذه التجارب بالنجاح .

وعن مشاريعه المستقبليه ذكر أسامه عبدالرحيم أن لدية ثلاثة أعمال غنائية لحنها له كل من طلال مداح وعبادي الجوهر وعلي عبدالكريم ومازال ينتظر الشركة المنتجه التي تستطيع أن تقدمها بالصورة التي يتمنى أن تتلائم مع حجم هذه الأسماء الكبيرة .

وأضاف أسامه عبدالرحيم أن عمل الفنان الراحل طلال مداح عمره أكثر من عشرين عاماَ ويحمل إسم ” زيدي الحطب ” وهي من كلمات صالح الشادي ويقول مطلعها :

زيدي الحطب زيدي

الليل تو الليل

والناس تو الناس

والوقت يازينه ذهب

وأدري تحبين الذهب

زيدي الحطب زيدي .

وفي حال عدم وجود شركة تنتج له هذه الأعمال فسوف يضطر لإنتاجها علي حسابه الخاص وبالشكل الذي قدم فيه رائعة ” بلا ثمن ” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى