اخبار فنيةسوشيال ميديافيديومشاهير العرب
أخر الأخبار

حفل تاريخي في مشوار الترفيه في #ليلة_سهم

اشعل الموسيقار السعودي سهم بحفلته التي اقيمت مساء امس في العاصمه الرياض وتحديداُ في موسم الرياض وفي موقع البوليفارد الراقي ، مشاعر الجمهور الكبير الذي حضروا لمشاهدة موسيقار الاغنيه السعودية القادم والذي الهب مشاعرهم طوال العشر سنوات الماضيه بأعمال مع اشهر نجوم الغناء في الخليج والعالم العربي .

وكانت روتانا قد اعدت تقريراُ مطولاًُ عن سهم شارك فيه كل من عبدالمجيد عبدالله – رابح صقر – وبعد ان قدمت روتانا درع يحمل سهم للموسيقار السعودي احمد بن سلطان بن عبدالعزيز جاء دور تركي ال الشيخ حيث مازح رئيس هيئة الترفيه معالي المستشار تركي ال الشيخ الملحن سهم وقال : اشغلتونا بذي الحفله مدري وش لاقيين في سهم انا اشوف اعمالي افضل من اعماله ، واضاف ال الشيخ : سهم موسيقار وفنان كبير وانا عاصرت بدايته الفنيه وينتظره مستقبل كبير جدا في الساحة الفنيه واتمنى ان يفرج عن اعمالي .

وفي كلمة القاها سهم على مسامع الجمهور : اولاً اتوجه بالدعاء لمقام مولاي خادم الحرميين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ولمقام مولاي ولي العهد محمد بن سلمان صاحب الرؤية الثاقبه ، الآن اصبح الترفيه للمواطن والمقيم حقيقه ولولا الله ثم هم ماكان هذا ليحدث كما اود ان اشكر الهيئه العامه للترفيه ممثلة في رئيس هيئة الترفيه معالي المستشار تركي ال الشيخ الذي ساعدني للوقوف أمامكم ويشهد الله انكم اغلى ناس في حياتي والله لايبين غلاكم وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم .

سهم مع سالم الهندي

وقد شارك في هذه الحفله الفنيه الضخمه كل من اميمه طالب من تونس النجم السعودي إسماعيل مبارك اصاله نصري ماجد المهندس رابح صقر وعبر البث الفضائي النجم الكبير عبدالمجيد عبدالله  والذي قوبل بعاصفة من التصفيق بعد ظهوره على الهواء مباشرة وغنائه لأغنية انتحل شخصيتك . 

وقال واحشني يااحمد انت عريس الليله وتستاهل حب الناس وانا لااستطيع وصف شعوري عن اكثر ماقيل في المقابله وكنت اود ان اكون معكم في المقابله لكن ظروفي الصحيه لم تسمح لي فرتب لي الأستاذ سالم الهندي اللقاء .

كما قدم المطرب رابح صقر وماجد المهندس واسماعيل مبارك واميمه طالب التي استهلت إحتفال ليلة أمس بالعديد من الاغاني التي لحنها سهم وكانت لها اصداء كبيرة في الوطن العربي .

أميمة طالب 

رابح صقر 

حفل رابح صقر في ليلى سهم

اسماعيل مبارك

اصاله قدمت اغاني لـ عبدالمجيد عبدالله

ماجد المهندس 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق