مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديا
أخر الأخبار

زينه تفضح ريهام سعيد : مدعيه المرض بتتريق على الغلابا ؟!

هاجمت الفنانة المصرية زينة، الإعلامية ريهام سعيد بعد حلقتها الأخيرة التي أهانت وسخرت فيها من أصحاب الوزن الزائد وأشارت إلى أنهم عبء كبير على الدولة وأجسامهم مجرد سموم.

هاجمت الفنانة المصرية زينة، الإعلامية مذيعه مصريه  بعد حلقتها الأخيرة التي أهانت وسخرت فيها من أصحاب الوزن الزائد وأشارت إلى أنهم عبء كبير على الدولة وأجسامهم مجرد سموم.

قالت زينة تعقيباً على فيديو الفنانة إنجي وجدان الذي بثّته عبر صفحتها قائلة: “والله ما في عبء على الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل بتتريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال، رخيصة أنا مش فاهمة ليه تبقى موجودة واحده زي دي أساساً منتهى عدم الاحترافية وقلة الأدب والتنمّر. فاضل تعمل إيه تاني علشان تمشي تشتم الناس بالأم والأب”.

ولكنها سرعان ما حذفته خوفاً من هجوم محبي الإعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكن المفاجأة كانت من المذيعه المثيره للجدل التي نشرت تغريدة بدون إشارة لأي شخص ولكنها كانت موجهة بشكل كبير لزينة حيث قالت: “ولاد من غير نسب وجواز من غير عقد ، ومخدرات وقرف كتير ولسه ليكي عين تتكلمي ؟ ، أنا اللي موجودة إزاي ؟ ، على الأقل أنا ليا لزمة بنشر الخير مش الفجور والافتراء على الناس يبني والله أنت ربنا نجدك “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى