مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

يسرا : سعيده بتجربتي في ليلة العيد

ردَّت الفنانة المصرية يسرا على الانتقادات التي وجهت لفيلم “ليلة العيد” في برنامج بيق تايم مع اصاله وعمرو اديب حيث  إلى أن تجربة تقديم عمل كوميدي بمفردها تعد “مخاطرة”. واضافت إلى أن قصة الفيلم مهمة للغاية، وتم تأخيرها لمدة عامين، لافتة إلى أنها رغبت في تقديم عمل كوميدي، لكنها كانت تجربة “خطرة” لكونها ليست ممثلة كوميدية، مشيرة إلى أنها تحتاج إلى ممثلين كوميديين “يسندونها” في العمل، بحسب وصفها.

كما أنها قدمت من قبل 17 عملا كوميديا مع الفنان عادل إمام، موضحة “أنا وعادل إمام عملنا 17 فيلما كوميديا، بس الأفلام كانت ليها مواضيع، مكنش ليا دعوة كان ممكن يحطوني في موقف كوميدي ويكون هو اللي عمل الموقف الكوميدي مش أنا”.

ورغم الانتقادات التي وجهت للفيلم كشفت يسرا أنها سعيدة بالتجربة، لتطرقها لمنطقة ونوعية جديدة عليها، لافتة إلى أنها شعرت بإنجاز في هذا العمل.

وتطرقت يسرا للحديث عن زوجها رجل الأعمال خالد سليم قائلة “دخلت في قصص حب قبل زواجي من خالد، لكن يظل هو الحب الحقيقي في حياتي، هو سندي وأنا سنده، ونحب بعضنا من أجل الحب، فليس لدينا أبناء حتى نقول إننا نعيش مع بعض لأجلهم، وليس لدينا دافع للبقاء سوى الحب، ونحن لسنا زوجين فقط، بل نحن صديقان أيضًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى