مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

الليلة حفلة عبدالمجيد عبدالله على هامش مؤتمر ليب

يعود مؤتمر ليب التقني بنسخته الثانية تحت شعار “نحو آفاق جديدة” إلى واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، ابتداء من 6 فبراير ويستمر لغاية 9 فبراير.

تنطلق فعاليات مؤتمر ليب الرياض 2023 بمشاركة أكثر من 700 متحدث ومتحدثة من أكثر من 50 دولة عبر 7 منصات في أكثر من 380 جلسة حوارية، انطلاقاً من لاعبي كرة القدم الذين أصبحوا عشاق للتقنية اليوم مروراً بالمستثمرين فيها، وصولًا إلى أبرز المتحدثين في مجالاتهم.

تركز النسخة الثانية على العديد من الموضوعات كالاقتصاد الابتكاري والتقنيات المالية والمدن الذكية والتقنيات الصحية، والثورة الصناعية الرابعة والتقنية النظيفة والتجارة بالتجزئة بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى كمستقبل الطاقة والتقنيات التعليمية.

تهدف المبادرة إلى إتاحة فرصة حضور أكبر مؤتمر تقني دولي للشباب المهتمين في مجال التقنية من مختلف المناطق ودعم وتمكين الشباب السعودي في المجال التقني، كما تساهم في خلق فرص جديدة تخدم الشباب والمستقبل التقني، جمع المؤتمر المهتمين والشركات تحت سقف واحد.

لا تفوتوا مقابلة المبتكرين التقنيين والخبراء من جميع انحاء العالم لاكتشاف الأفكار الرائدة، وبناء شراكات جديدة، والتواصل مع المستثمرين والملهمين في المؤتمر.

يقدم ليب الرياض 2023 دعمه للشركات الناشئة من خلال مسابقة “روكت فيول” التي تتنافس فيها 90 شركة ناشئة بجوائز تتعدى مبلغ مليون دولار.

يصاحب المؤتمر بعض التجارب الممتعة، كلعبة البدلة اللمسية التي تمكنكم من الإحساس بردود الفعل، ومعلومات قيّمة لمحبي الموسيقى تمكنهم من العزف باحترافية من أول مرة، والتعرف على العلاقة بين الانسان والآلات الروبوتية، وتجربة السيارات ذاتية القيادة وغيرها الكثير من الفعاليات في ليب.

كما يصاحب مؤتمر ليب الرياض 2023 حفلتين غنائية بالرياض، أولها حفلة عبدالمجيد عبدالله اليوم  7 فبراير، وثانيها حفلة عمرو دياب يوم 8 فبراير.

 

وبهذه المناسبة سيتم تقديم 20 الآف دعوة مدفوعة التكاليف لحضور حفلة عبد المجيد عبدالله وعمرو دياب على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول التذاكر في اليوم الأول من مؤتمر ليب الذي ينطلق يوم 6 فبراير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى