مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديافيديومشاهير العرب
أخر الأخبار

كاظم الساهر متهم بالتطبيع مع اسرائيل وجمهوره يرد

تصدّر اسم الفنان كاظم الساهر الترند في وسائل التواصل  بعد اتهامات عدّة وجّهت له بالتطبيع ،  وذلك بعد نشره مقطع فيديو له في حسابه  الفيس بوك  يعلن فيه عن دعمه لمهرجان ” الأخوّة والتعايش ” الذي ينظّم افتراضياً في الإمارات.

وقال في كلمته: ” نحن في هذا العالم بأمسّ الحاجة إلى الإنسانية والسلام بين البشر جميعاً ، كي يستطيع الجميع مواجهة تحدّيات المستقبل، ولذلك أجد من الرائع أن تقرّ الأمم المتحدة يومًا عالميًا للأخوّة الإنسانية والذي يعتبر ثمرة لجهود مباركة قامت بها دولة الإمارات لدعم قيم المحبة والسلام بين البشر “.

وأضاف: “لا شك أني كفنان عربي أفخر بخروج وثيقة الأخوّة الانسانية من أرض عربية ليتخذ منها العالم نموذجًا للمبادئ الإنسانية الراقية، والفن في حقيقته يهدف إلى مخاطبة وجدان البشر، ولذلك أسعد كفنان بدعم كافة القيم الإنسانية والمحبة والسلام بين البشر”.

جمهور الساهر، وبعد كثير من الانتقادات القاسية التي وجّهت له ، دافع عنه وأكّد أنّ الساهر منذ البدايات يدعو لنشر المحبة والأخوّة والتسامح والسلام ، وأنه بأغنياته وموسيقاه رسول المحبة والسلام .

ومن الفنانين الذين دعموا هذا المهرجان الذي يقام للمرة الأولى، عاصي الحلاني ، وليد توفيق ، ديانا كرزون ، باسم ياخور، وعد وسمية الخشاب وديانا حداد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى