اخبار فنيةمشاهير العرب
أخر الأخبار

أمل عرفة تعلن إصابتها بكورونا: “سنصاب به جميعاً” وعمايري يتهكم عليها

أعلنت الفنانة السورية امل عرفه عبر صفحتها الخاصة في “فايسبوك” إصابتها بفيروس كورونا مشيرة إلى أنّ خمسة أطباء أكدوا إصابتها بالفيروس.

وتحدّثت عرفة عن تعاطيها مع الفيروس، موضحة أنها تتعامل معه كأنه “كريب” عادي، مؤكدة أنها “قوية وتؤمن بإرادة الله”.

كما أكدت في منشورها أنها كانت ملتزمة بكل قواعد السلامة، حيث كانت الكمامة رفيقتها، وكانت تحرص على استخدام المعقمات من كحول وكلور، ومازحت قائلة بأنّ عطوراتها المفضلة في الفترة الماضية باتت معروفة.

وأوضحت أنها لم تخالط أحداً، لذلك لا داعي لأن يقلق أي أحد صادفها ويخشى أن يصاب بالعدوى ، وأكملت: “سنصاب بفيروس كورونا جميعاً”، داعية إلى عدم الاستهتار والانتباه لكبار السن وأصحاب الامراض المزمنة.

وقالت إنها ستتعافى بعد أيام، وستعود لاستكمال التصوير، موجهة الشكر للأطباء المشرفين على حالتها، والذين يعملون جاهدين لمنع وصول الفيروس الى الرئة.

وختمت كلامها: “كله معتمد على المناعة، الثقة، الطب، العلم والإيمان، كورونا… أنا قوية” .

من جهة أخرى تعرّض الفنان السوري عبدالمنعم عمايري لهجوم قاسٍ من متابعيه، وناشطين من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما علّق عقب إعلان النجمة السورية أمل عرفة عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بالقول عبر حسابه في “فايسبوك”: “حالياً إذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا!”.

ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي، وروادها تعجّبوا مما كتبه عمايري الذي جاء في صورة تلميح، وليس تصريحاً، لكن معناه كان واضحاً لهم، بأنه يقصد طليقته ووالدة ابنتيه سلمى ومريم.

الغريب أن عمايري حذف المنشور، لكن أثره لا يزال مستمراً، وتواصل الهجوم عليه، حيث تناقله كثيرون قبل حذفه، ولا يزالون يتداولونه.

ويبدو أنّ عمايري، هاله رد الفعل القاسي، فتمنّى، من خلال رسالة مسجّلة عبر برنامج “ET بالعربي”، السلامة لزوجته السابقة، ودعا لها من أجل ابنتيهما، فقال: “إنشالله ما على قلبها شر لأمل… أتمنى السلامة للجميع… والله يخليها على رأس الولاد وما يصيبها شر ولا مكروه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق