اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

نجوم بوليوود بعد انتحار الممثل الشاب سوشانت سينغ: نشعر بالصدمة

نعى رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي ، وعدد من نجوم بوليوود ، الممثل الشاب سوشانت سينغ راجبوت ، الذي عثر عليه مشنوقاً في منزله بمومباي ، مساء امس الأحد  .

وقال مودي في تغريدة «سوشانت سينغ راجبوت، كان نجماً شاباً لامعاً رحل مبكراً. لقد تفوق في الأعمال التلفزيونية والأفلام، ألهم صعوده في مجال الترفيه كثيرين، وترك بموته عدداً من الأعمال الخالدة». وأضاف «أشعر بالصدمة لوفاته. قلبي مع أسرته ومحبيه».

وكانت شرطة مومباي قد أعلنت اليوم أنه تم العثور على سوشانت (34 عاماً) مشنوقاً في شقته في مومباي. وقال المسؤول في الشرطة مانوج شارما «لقد انتحر في منزله في باندرا، وفريقنا متواجد هناك».

وكان آخر ما كتبه سوشانت على صفحته على موقع انستغرام لمشاركة الصور نعياً لوالدته: «ماضي مشوش يتبخر من قطرات الدموع، أحلام مستمرة ترسم ابتسامة وحياة سريعة، تتأرجح بين الاثنين». ودرس سوشانت الهندسة في نيودلهي قبل أن يتجه للتمثيل.

واشتهر سوشانت خصوصاً بتجسيد شخصية لاعب الكريكيت إم إس دوني في فيلم تلفزيوني، كما شارك في أعمال تلفزيونية وسينمائية عدة، ونال فرصته الكبرى في بوليوود في عام 2013 من خلال فيلم «كاي بو تشي» الذي يدور حول لعبة الكريكيت والحب والسياسة، والذي حاز استحسان النقاد في مهرجان برلين السينمائي. وكان أحدث أعماله الدراما الكوميدية «تشيشوري»، وفيلم الإثارة «درايف» العام الماضي.

وتوفي سوشانت بعد أيام قليلة على الموت المفاجئ لمديره السابق ديشا ساليان. وجاء في بيان صادر عن فريق إدارة أعمال راجبوت «يؤلمنا أن نعلن أن سوشانت سينغ راجبوت لم يعد معنا».

وغرّد النجم شاروخان مرفقاً تغريدته بصورة تظهره إلى جانب سوشانت: «سأفتقده كثيرا… وسأفتقد طاقته وحماسته وابتسامته».

من جهته، غرد الممثل أكشاي كومار قائلاً: «هذه الأنباء أصابتني بالصدمة وجعلتني غير قادر على الحديث، أتذكر مشاهدة سوشانت في فيلم شييهوري، وكم استمتعت بالفعل، وأخبرت صديقي المنتج ساجيد أنني كنت أتمنى المشاركة في هذا الفيلم.. لقد كان ممثلاً موهوباً».

وكتب الممثل أجاي ديفجان «نبأ وفاة سوشانت سينغ محزن للغاية، يالها من خسارة مأساوية، اقدم التعازي لأسرته ومحبيه».

وأعرب الممثل نواز الدين صديقي عن عدم قدرته على تصديق هذا النبأ: «لا أصدق كل هذا، ممثل جميل وصديق عزيز».

وقال الممثل أبهيشيك باتشان إنه لا يصدق ما جرى، وكتب «الأمر صادم للغاية».
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى