اخبار فنية

محمد عبده يحيي حفل الشارقه بنجاح كبير ويختمه بـ ” معاناه ” .. شاهد الفيديو

image

أحيا فنان العرب محمد عبده حفلا ” غنائيا ” متميزًا على مسرح المجاز في إمارة الشارقة الإماراتية بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي إلى جانب عدد من الشخصيات الرسمية وجمهور كبير من مختلف االجنسيات الخليجية.
وقدم فنان العرب خلال الحفل مجموعة من أجمل أغنياته  الشهيرة وألبومه الغنائي الأخير “يارحلة” ، وبدأ الحفل بأغنية “وهم ” ثم أطربهم بـ “ياراحلة” الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير ،  وغنى محمد عبده قبل الختام باقة أخيرة بدأها بأغنية “الفجر البعيد و أقرب الناس ” و “اختلفنا ” لينهي الأمسية الموسيقية  “ياليل خبرني عن أمر المعاناة “.

وأعرب فنان العرب عن سعادته بالأمسية المميزة والجمهور العريض الذي تفاعل معه ، مضيفاً: ” كان المسرح رائعاً جداً ، وكل الأجواء جميلة ومميزة “، مشيراً الى أن ” المسرح الراقي بتكامل تجهيزاته من إضاءة وغيرها ، أضفى على الحفل جواً جميلاً ، وجعل الليلة مختلفة عن بقية الحفلات ” ، ووعد عبده بعودة جديدة الى مسرح المجاز في الشارقة .

ويأتي حفل عبده ضمن برامج مسرح المجاز الرامية إلى استقطاب كبار مبدعي الموسيقى والثقافة والفن من مختلف دول العالم لجمهور الشارقة.

من جانبه؛ قال مدير مركز الشارقة الإعلامي طارق سعيد علاي : ” أن المركز يحرص على التواصل مع جمهور الثقافة والفن والموسيقى الراقية ، عبر سلسلة العروض التي يقدمها من خلال مسرح المجاز” .

وأضاف: ” إن جهود المركز متواصلة لترسيخ مكانة الشارقة الثقافية ، من خلال الحفلات النوعية لكبار مبدعي الموسيقى في العالم بشكل عام ، وعالمنا العربي على وجه الخصوص ، التي تعمل على تقديم مختلف أنواع الإبداع الفني واحداً من أركان الثقافة التي تحتضنها الشارقة كعاصمة مستدامة ” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى