مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديا
أخر الأخبار

التفاصيل الكاملة لـ #ليلة_سهم .. يوجد صور وفيديو

كانت مدينة جدة يوم السبت الماضي على موعد مع ليلة لاحد المبدعين السعوديين الذي ساهموا في تحقيق مكانه رائعه للألحان الخليجيه في الخليج والعالم العربي ، هذا المبدع هو الموسيقار السعودي سهم ،  الملحن الذي استطاع تقديم الحان عذبه على مدى اكثر من عشر سنوات بدأها مع رابح صقر ثم اصاله نصري ومرورا بعبدالمجيد عبدالله وانغام وراشد الفارس واسماء لمنور والكثير من الأسماء المهمه في عالم الأغنية العربية .

نوال الكويتيه

شارك في هذه الليله الإستثنائيه التي سميت بـ ليلة سهم خمسة فنانين هم اصاله نصري ورابح صقر واسماء لمنور وراشد الفارس ، كما اطلق في الحفل اغنية جديدة للمطرب الشاب اسماعيل مبارك وهي يامستبد من الحان سهم ( النجم المحتفى به في تلك الليله ) .

رابح صقر

بعد ذلك جاء دور الإمتاع مع صوت النجمة السورية أصالة نصري  والتي تغنت بـ قانون كيفك، شف عذر، طلبتك، لا تخاف، سواها قلبي، عبية، مادفنك ، وقبل ان تنتهي وصلة اصاله قدمت مع زميلتها المغربيه اسماء لمنور اغنية ( إلى متى ) ولاقت هذه الأغنيه إستقبالاً حاراً من الجمهور الذي احب التقاء هذان الصوتان لأول مره .

اسماء لمنور واصاله نصري

بعد ذلك واصالت اسماء لمنور وصلتها الفنيه وقدمت تبسم وياويل وكل مالمحتك والعفو وابشرك وعلى الأرجح .

ثم جاءت وصلة المغني راشد الفارس ليقدم ابوك للجنه ، في أمور، لاحظت شيء ، ثق تماماً ، الغفران والتوبة، على الوسادة.

راشد الفارس

وفي وصلة المطربه الكبيرة  نوال الكويتية ، كان هناك نموذج آخر في الألوان الموسيقية التي قدمها لها فغنت ضاقت عليك سم خدعه هذي جديدة قسم وسمعني ممنون من جديدها المميز .

ليأتي بعد ذلك  الختام مع النجم الكبير رابح صقر الذي استقبله الجمهور  بعاصفة من التصفيق واستمرت وصلته حتى ساعات الصباح الأولى متنقلاً بين عدد من الأغاني منها كذا من ربي ، صعب ، ملامح ، تحملتك ، ازعل عليك ، لاتمنن ، طلبتك واجد ، الواقع ، شاريك ، منتهي الرقه .

من بروفات ليلة سهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى