اخبار فنية

الشيخ خالد الجندي يتراجع عن هجومه على الفنان احمد السقا

80131453227bb72431a7b97c6f92c80b

رد الشيخ خالد الجندي في برنامج ” نسمات الروح ” على الفنان احمد السقا الذي اصدر بيناناً توضيحيا هو الآخر اعقاب ماتهجم عليه الشيخ ووصفه بأنه يدعو للبلطجه مع زميله الفنانه محمد رمضان ورد الجندي حيث قال ان “أعمال الفنان أحمد السقا، جيدة جدا وهو رجل محترم ويستحق الاحترام والتقدير والإشادة، وأنا أحبه وأحترمه ولكن هناك انتقاد لعمل محدد فقط ألا وهو فيلم (إبراهيم الأبيض)، باعتباره ينشر البلطجة في المجتمع المصري”.

ووجه “الجندي”، خلال برنامجه “نسمات الروح”، المذاع على قناة “الحياة”، حديثه للسقا، قائلا: “إبراهيم الأبيض عاد بأثر سلبي على المجتمع، ولكن لك أدوار لا تخطئها العين ودعني أشيد بها كل وقت وحين، وعارف إنك خجول وهتتحرج من كلامي”.

واستنكر “الجندي” هجوم أحمد السقا عليه، قائلًا: “مش من حقك تصادر رأيي، وأنا عمري ما أغلط فيك، وهناك فاسقون ينقلون عني كلام غير الواقع، وأنت لم تتحقق من ذلك، لكن أقول لك (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا)”.

وكان رد الفنان أحمد السقا على الشيخ خالد الجندي الذي قال في برنامجه على قناة “الحياة ” المصرية ان أحمد السقا ومحمد رمضان ساعدا بنشر البلطجة والفساد في الشارع المصري بسبب أعمالهما السينمائية.
فكتب السقا عبر صفحته على فايسبوك قائلاً: ” شكراً مولانا خالد الجندي ولكن اسمحلي بسعة صدركم أن أوضح لكم أنى حين اشتركت في هذا العمل 2009 كان هدفي القاء الضوء على فئه مهمشة هي قنبلة موقوتة تهدد مجتمعنا …وقد حدث ما توقعه افراد العمل منذ يناير وسيادتكم شخصيا شهدتم على وجود هذه الانماط وبالمناسبة نهاية العمل هو ان المجرم نال عقابه ولم انهيه بطلا….وهذا جزء من رسالة الصناعة التي افخر ان انتمي اليها…اما اسمحلي مولانا الجليل ان تراجع ما تقوله لانك من اولى الامر ولا يصح ان تصف من يتعلمون منك باشكال……كل احترامي وتقديري لسيادتكم فضيلة الشيخ…ملحوظه…هناك 16 فرد من اهل القلعة والاباجية يعملون في مجالي الان وتزوجوا وأنجبوا وأصبحوا شخصيات لها حيثيتها في الصناعه لانى بفضل الله استطعت توظيف ظروف المكان باهله لخدمة العمل…وأصبحوا من مشروع اشكال………… الى اشكال لي الفخر ان جعلني الله جزء من سبب فيها”.
أما محمد رمضان قرد على الشيخ الجندي قائلا: “الداعية الاسلامي خالد الجندي قال لفظ لن نجرؤ ان نقوله في شاشة التليفزيون.. عموماً يا شيخ خالد (قابيل عندما قتل هابيل كانت لا توجد سينما لكي يتأثر بها.. شكراً شيخ الفضائيات)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى