مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

ملك الحسيني تتجاهل اسرة حليم

في ظلّ الجدل المُثار حول إعلانها التلفزيوني الأخير، خرجت الفنانة المصرية الصاعدة ملك الحسيني عن صمتها للرد على الانتقادات التي واجهتها منذ بداية شهر رمضان 2024.

أثار إعلان لصالح منتجع سياحي يستخدم أغنية “دقوا الشماسي” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرضه مع انطلاق شهر رمضان. واجهت ملك الحسيني انتقادات واسعة بسبب تقديمها للأغنية الكلاسيكية بأسلوب معاصر لم ينل إعجاب الكثيرين، ممّا دفعهم للمطالبة بوقف إذاعة الإعلان وإحالتها للتحقيق لما وصفوه بـ”الإساءة للإرث الفني لنجوم الزمن الجميل”.

ورغم الانتقادات اللاذعة، أعربت الحسيني عن فخرها بمشاريعها الفنية والخطوات التي اتخذتها في مسيرتها، مؤكدة على تقديرها للدعم والتشجيع الذي تلقته من متابعيها.

ونشرت ملك الحسيني مجموعة صور من كواليس تصوير إعلان “دقوا الشماسي” عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة: “أنا حابه بس أقول إن بقالي 3 أيام بقرأ كل مسدجاتكو وكومنتاتكو حتى لو مش ملاحقة أرد على كل حد، وفعلًا دعمكم وكلامكم بيبسطني أوي، فخورة بكل بروجيكت عملته وكل خطوة في حياتي باخدها”.

يذكر أن أسرة المطرب الراحل عبد الحليم حافظ كانت قد أعلنت قبل أيام اللجوء إلى القضاء للحفاظ على تراث “العندليب الأسمر”، متهمة مطربة الإعلان بـ”استغلال للتراث من أجل التربح، وليس من أجل الحفاظ عليه أو تعريف الناس به”.

وقال محمد شبانة، نجل شقيق “العندليب”، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إن الأسرة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية التي تهدف للحفاظ على التراث من العبث والتشويه، مؤكدًا أن المستشار ياسر قنطوش بصدد رفع دعوى قضائية للرد على الإعلان.

قدم “العندليب الأسمر” الراحل عبد الحليم حافظ أغنية “دقوا الشماسي” أواخر ستينيات القرن الماضي في فيلم “أبي فوق الشجرة”، وهي من كلمات مرسى جميل عزيز وألحان منير مراد، ضمن أوبريت حمل اسم “قاضي البلاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى