مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

تركي ال الشيخ يعلن نهاية موسم الرياض 2023

  أعلن معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه عن إنتهاء موسم الرياض 2023 وذلك من خلال فيديو نشرة عبر حسابه الرسمي في تويتر ( x ) .

وكان موسم الرياض قد انطلق قبل اربعة اشهر بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وحقق موسم الرياض 2023 إنجازاً استثنائياً بجذب 20 مليون زائر من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

وتضمن الموسم باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي نالت إعجاب الزوار، شملت:

• مباريات رياضية عالمية: يستضاف الموسم 3 نزالات ملاكمة عالمية، ونزال في الفنون القتالية، بالإضافة إلى بطولات في التنس والسنوكر والبادل والتزلج، وبطولة كأس موسم الرياض لكرة القدم، واستضافة كأس مصر.

• مسرحيات وحفلات فنية: شهد الموسم عروض مسرحية مميزة وحفلات فنية متنوعة، ناهيك عن حفل “جوي” لصناع الترفيه بمشاركة نخبة من نجوم العالم العربي والعالم.

• منطقة “المملكة أرينا”: تم افتتاح هذه المنطقة الترفيهية الضخمة بعد بنائها في وقت قياسي، لتُقدم تجارب ترفيهية فريدة من نوعها.

وبفضل تنوع فعالياته وتجاربه المميزة، نجح موسم الرياض في استقطاب محبي الترفيه من مختلف أنحاء العالم.

وتميز الموسم بتصميمه وإنتاجه وفق أحدث المعايير العالمية، مما جعله وجهة مثالية للباحثين عن المتعة والتجارب الترفيهية الفريدة.

يُعد موسم الرياض أحد أهم الفعاليات السعودية التي تُسهم في إحداث نقلة نوعية في عالم الترفيه، وجعل العاصمة الرياض وجهة عالمية جاذبة للباحثين عن التنوع الترفيهي والمتعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى