مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

عمرو مصطفى يدخل صراع النجمات على” صوت مصر”

انتقد الملحن عمرو مصطفى صراع نجمات مصر وجمهورهن  أنغام وشيرين عبد الوهاب وآمال ماهر للحصول على لقب “صوت مصر”، مؤكدا أن اللقب يجب أن يمنح لمن حققوا أهم الإنجازات في المصلحة الوطنية. جعله الملحن الأكثر تأثيرا للأغاني الوطنية في شوارع مصر وطالب بسماع أصوات الجمهور قبل طرح الأغنية.

وقال عمرو مصطفى عبر حسابه على موقع الفيس بوك: “صوت مصر هو عدد ما قدمه الفنان لمصر زمان، كانوا أصوات مصر أم كلثوم؛ لأنها غنت لمصر أعمال فنية أثرت في الشعب في ذلك الوقت، ومن بعدها عبد الحليم حافظ، ثم الفنانة شادية”.

واستعرض عمرو مصطفى قائمة الأعمال الغنائية الوطنية لنجوم العصر الحالي قائلاً: “شيرين قدمت مشربتش من نيلها الأكثر انتشاراً في هذه الحقبة وأغاني أخرى. أنغام أيضاً قدمت أغاني لمصر جميلة، وأحمد جمال قدم (تحيا مصر تحيا) من أشهر الأغاني الوطنية، وهنا يبقى رأي الشعب المصري إيه أكتر الأغاني أثرت فيه لمصر”.

أضاف: “ولو عايزين الحقيقة أنا صوت مصر، واستعرض الملحن الشهير أبرز أغنياته الوطنية، ومنها: علمونا في مدرستنا، مشربتش من نيلها، طوبة فوق طوبة، بُشرى خير، بصوا شوفوا مصر عامله إيه، علشانك انتي أتحدى أي مستحيل”.

وتابع قائلاً: “قدمت كتير جداً لو عديت محتاج صفحات، وكل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح واللا إيه يا بتوع المدارس، واللا العمر يروح هدر علشان شوية ناس مغيبة وشوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى