مقالات مهمة
اخبار فنية
أخر الأخبار

اخبار عن ابتزاز الفنانه راندا عبدالسلام

 

تعرضت الفنانة المصرية راندا عبد السلام لعملية ابتزاز  عبر الإنترنت من أحد الشباب الذي هددها بنشر صورها القديمة على الإنترنت، وطلب منها مبلغ 50 ألف جنيه مقابل عدم نشر هذه الصور خلال فترة ارتدائها الحجاب الذي  خلعته من أجل احتراف التمثيل.

وقد قامت الفنانة راندا عبد السلام بتحرير محضر ضده، وقامت نيابة الجيزة بإحالة المتهم بابتزاز راندا إلى محكمة الجنايات، وعلقت رانيا على القرار بمنشور كتبت فيه “كش ملك” عبر حسابها على فيسبوك.

وقد أكدت راندا عبد السلام أن هذا الشخص هددها بنشر صورها القديمة ويه محجبة قبل دخولها مجال التمثيل، وقد قالت إنها لا تخاف من نشر هذه الصور، ولكنها لجأت إلى القانون بسبب طريقة الشخص الخادشة للحياء، وأسلوبه في الحديث معها الذي وصل إلى درجة الاعتداء اللفظي.

كما نشر المتهكم عبر الإنترنت أخبارًا تنتهك خصوصيتها دون رضاها، سواء بنشر معلومات عنها صحيحة أو غير صحيحة، كما أنشأ حسابًا خاصًا على إنستغرام بقصد ابتزازها، وتعمد إزعاجها بالإساءة إليها والاتصال بها كثيرًا.

وقد نفت الفنانة راندا أن يكون الابتزاز بسبب صور إباحية أو مقاطع خادشة، وقالت في تصريحات صحفية أن القضية حدثت منذ عدة أشهر، وقال لها الشاب: “هوري الناس كان شكلك عامل ازاي قبل ما تدخلي الوسط الفني”.

وقالت راندا: “أنا صوري متاحة ولا أخشى نشرها إطلاقا، ولكن بعض الكلمات البذيئة التي وصفني بها هذا الشخص، وتخوض في شرفي هو ما دفعني لتحريك دعوى ضده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى