مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

ايلون ماسك يروج لفيلم “ما هي المرأة”

قائلا أنه “يجب على كل والد مشاهدته

روّج  رجل الاعمال الشهير ومالك تطبيق تويتر العالمي ايلون ماسك لفيلم وثائقي يوصف بالمحافظ بعد اتهامه بـ “خنق” حرية التعبير عندما انتقده موقع تويتر سابقًا ، وقال صاحب موقع تويتر يوم الجمعة إنه “يجب على كل والد مشاهدة” ما هي المرأة؟ ” الفيلم ، الذي يرى أحد كتاب الأعمدة في الصحيفة اليمينية ، مات والش ، يشكك في حركة المتحولين جنسياً.

قال ماسك ، الذي لديه طفل متحول جنسيًا ، فيفيان: “يجب أن يفعل البالغون الموافقة ما يجعلهم سعداء ، بشرط ألا يؤذي الآخرين ، لكن الطفل غير قادر على الموافقة ، ولهذا السبب لدينا قوانين تحمي القاصرين”.

 

جاء ذلك بعد اتهامات يوم الخميس بأن الملياردير تراجع عن صفقة بث الفيلم دون قيود بسبب مخاوف من أنه يسيء فهم المتحولين جنسيا ، وكانت ابنة ماسك المتحولة جنسيًا ، فيفيان جينا ويلسون ، قالت العام الماضي إنها لا تريد شيئًا منه بعد أن حصلت على طلب قانوني لتغيير اسمها وهويتها الجنسية عندما بلغت 18 عامًا.

طلبت ويلسون من المحكمة تغيير اسمها لتتوافق مع هويتها الجنسية وقالت: “لم أعد أعيش مع والدي البيولوجي أو أرغب في الارتباط به بأي شكل أو شكل أو شكل ، تبنت ويلسون ، التي لديها توأم يدعى جريفين وكان يُدعى سابقًا كزافييه ألكسندر ماسك ، رسميًا والدتها ، جوستين ، اسمها قبل الزواج.

وكان ماسك قد تزوج من الكاتبة الكندية جوستين من عام 2000 إلى عام 2008.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى