مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

محمد الترك و دنيا بطمة ( التفاصيل كاملة )

عاد المنتج البحريني  محمد الترك  لأولاده وذلك بعد صدور قرار المحكمة في مراكش ببراءته من التهم التي وجهتها له الفنانة المغربية دنيا بطمة .

وظهر محمد الترك في لقطات مصورة وهو يصل إلى البحرين ويلتقي بأنباءه من السيدة منى السابر وذلك بعد فترة غياب طويل قبل أن يشارك الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتتصدر قضية دنيا بطمة ومحمد الترك الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اتهام الفنانة المغربية لزوجها بخيانتها وبخيانة الأمانة مع فتاة مغربية تدعى وصال .

وبعد صدور براءة محمد الترك من القضية ، انتشرت العديد من التصريحات لسيدة مغربية تدعى وصال تقول إن الصحف تهجموا عليها وقاموا بتصويرها رغماً عنها .

وأكدت السيدة وصال أن المنتج محمد الترك ما هو إلا صديق وتجمعهما علاقة عمل فقط وأن كل ما قيل عنها خلال الفترة الماضية غير صحيح وأن دنيا بطمة تعلم جيداً أنه ليس هناك خيانة أو سرقة وأن الأدلة كانت أمام القضاء.

وأردفت السيدة وصال حديثها الموجهة إلى دنيا بطمة والتي تؤكد من خلاله أنها لن تسكت على التهديدات التي وصلتها وأن المحكمة نطقت بالحقيقة وأنها كان من المفترض أن تستمع لحكم المحكمة وتصمت بعد ذلك. 

ما تزال قضية دنيا بطمة ومحمد الترك تتصدر عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي ، مع كل تطورات جديدة تحصل فيها ، وكل تصريح يصدر من الثنائي .

ومؤخراً اطلت دنيا بطمة في بث مباشر على حسابها في انستقرام تجاوز الساعة وذلك بعد أيام على إطلاق سراح طليقها المنتج محمد الترك بكفالة من قبل النيابة العامة بالمغرب ، وقالت دنيا بطمة إنها كانت تتعرض للعنف الجسدي على يد زوجها الذي وصفته بأنه كان سببا كافيا لطلب الطلاق.

وأضافت دنيا بطمة باكية أن محمد الترك كان يشرب الخمر ويحرض على الدعارة حيث تواجد برفقة فتاة في منزله بغيابها ، واتهمته أيضا بالسرقة بعد أن أهدى الفتاة عطرها الخاص وخلخالها الذهبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى