مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

محمد صبحي يرد : عبير صلاح الدين ولا لها علاقه بالتمثيل وهي فنان فاشل

رد الفنان  محمد صبحي على الاتهامات التي وجهتها له الفنان عبير صلاح الدين، والتي شاركت معه في مسلسل يوميات ونيس، بأنه كان سبباً في ابتعادها عن الساحة الفنية بعد أن حاربها لمجرد رفضها استكمال العمل معه.

وجاء رد الفنان محمد صبحي مكتوباً عبر برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم، موضحاً أنه أسند لها دوراً رغم عدم موهبتها في التمثيل .

 

وتابع محمد صبحي قائلاً : ”  المونولوجيست دي جاتلي مع صديق طلب مني إني أسمعها ، سمعتها وقولت ليس لها في التمثيل قبل أن تتدرب في الفرقة حتى أسند لها دور” ، وذلك في إشارة لـ  عبير صلاح الدين .

وأضاف: ” وفعلا في نفس العام سنة 1994 أسندت لها دور عبلة أمام عبد الله مشرف في مسلسل يوميات ونيس وقمت بتدريبها حتى ظهرت بهذا الشكل “.

ولفت إلى أنها تسببت في إقناع بعض الممثلين بترك العمل موضحاً : ” في الجزء السابع 2010 تركت المسلسل عشان في ممثلة جديدة أيضا رفضت الجزء السابع وتركت التصوير بعد أسبوعين “.

وأكمل حديثه : ” وما اكتشفته أن عبير صلاح الدين هي التي أقنعتها أن تترك العمل وتكتب لها مسلسل، خصوصا أن الممثلة دي كانت ثرية جدا، على أن تنتج المسلسل، والعمل فشل، وطلبت المنتجة وقتها الشرطة لطردها من الاستوديو، هذا ما نُشر بالصحافة وقتها”.

ونفى محمد صبحي الاتهامات التي وجهت له من عبير صلاح الدين قائلاً: “مقابلتهاش من وقتها وتمر السنين وأفاجأ بكلام كذب وتشويه متعمد، كيف أحارب ممثلة كل خبرتها دور لم تنجح إلا فيه”.

وتساءل: “كيف تدعي هذا الكلام وأنا فنان قدمت 277 ممثلا وتخرجوا من عندي، واشتغلوا في السوق ونجحوا، وهذا فخر لي، منهم صلاح عبد الله، ومنى زكي، وأحمد وفيق، ومصطفى شعبان، وأحمد رفعت، وأحمد آدم، وهناء الشوربجي، وشريهان، وسيمون، كلهم استطاعوا النجاح وحدهم، وعلاقتهم بي حتى الآن ممتازة”.

وأنهى حديثه قائلاً: “50 سنة كل سنة أعمل مسابقة للشباب الموهوبين ليدرسوا بالفرقة مجانا بدون مقابل وأرعاهم حتى الآن، لا أريد أن تحقق هذه المسكينة بأكاذيبها التريند والشهرة واكتفي بدفاع زملائي من تلاميذي وكذلك جمهوري الواعي الذي كشف كذبها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى