مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

هاني شاكر يكسر السياسه ويغني في سوريا !

شهدت دار الأوبرا السورية بدمشق ازدحاما شديدًا، صباح اليوم الخميس لشراء تذاكر حفل المطرب المصري هاني شاكر والمقرر أن يتم في الخامس عشر من سبتمبر/أيلول الجاري.

وأوضحت دار الأوبرا السورية أن أمسية هاني شاكر تشارك فيها “الفرقة الوطنية السورية” للموسيقى العربية، بقيادة عدنان فتح الله.

وأظهر فيديو متداول من أمام بوابة دار الأوبرا السورية، الازدحام الشديد لشراء تذاكر حفل هاني شاكر، ما أوجد حالة من التدافع بين الجمهور.

وكانت الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون في سوريا  قد أعلنت عن إقامة حفل ثانٍ، للفنان هاني شاكر نظرا للإقبال الكبير على شراء تذاكر الحفل الأول الذي كانت قد أعلنت عنه الدار.

ويحيي النجم المصري هاني شاكر حفلا غنائيا في دمشق في منتصف الشهر المقبل، بعد غياب دام سنوات، وجاء الحفل بدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة السورية المصرية.

وروج شاكر لحفله في دمشق، ونشر فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “بعد طول غياب وسنين طويلة بعيد عن سوريا الحبيبة، يسعدني أن ألبي الدعوة الكريمة لوزارة السياحة السورية ونقابة الفنانين السوريين والجالية السورية الموجودة في مصر، يوم 15-9 في أوبرا دمشق”.

وأضاف: “سعيد إني هتواجد مع الشعب السوري بعد طول غياب، وسعيد إني هقدم رسالة حب للشعب السوري، كلي اشتياق إني التقي الجمهور السوري، ويا رب أقدر أرتب أكتر من حدث في هذه الزيارة الفنية، ورسالة حب من الشعب المصري للشعب السوري”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى