مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

الحكومة اللبنانية ترفض مبادرة رجل أعمال لإنارة طريق حادث جورج الراسي

كشف رجل الأعمال السوري ” فؤاد بن محمد النادر ” عن رفض الحكومة اللبنانية للمبادرة التي تكفل بتنفيذها من أجل إنارة الطريق الذي شهد مصرع الفنان اللبناني ”  جورج الراسي” إثر تعرضه لحادث سير .

وأشار النادر إلى أن سبب رفض الحكومة اللبنانية لمبادرته يرجع إلى (حسابات قديمة) على حد وصفه مع المقاول السابق المنفذ للمشروع .

فكتب في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر : ” الهبة المقدمة من قبلنا إلى دولة لبنان فيما يخص موقع حادثة  الراسي  قوبلت بالرفض وذلك بسبب حسابات قديمة مع المقاول السابق المنفذ للمشروع ” .

وتابع : ” كنّا نأمل تقديم عربون محبة وفتح الباب أمام رجال الأعمال العرب للمساهمة بشيء بسيط تجاه إعانة لبنان ولكن يبدو أن هناك حسابات أخرى للموضوع ” .

وكان قد سبق وأعلن  رجل الأعمال عقب وفاة  جورج الراسي ونعيه له عن تبنيه لمبادرة مشروع الإنارة الذي سيتحمل تكاليفه باعتبار ذلك صدقة جارية .

فقال : ” تابعت تفاصيل خبر وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي وصديقته على طريق دمشق بيروت أثناء عودتهما من سوريا صباح أمس ” .

وأضاف رجل الأعمال السوري : ” وبعد تعزيتنا لأهله وذويه وحفاظاً على أرواح سالكي الطريق جميعاً، أُعلن عن تبني مشروع إنارة مكان وقوع الحادث المروع الذي أودى بحياتهما ونعتبر ذلك بمثابة صدقة جارية عنهما ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى