مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

زواج عبدالفتاح الجريني وجميلة بدوي

احتفل المغني المغربى عبد الفتاح جرينى بزفافه على الفنانة جميلة البدوي ، وكشف  الجرينى عن احتفالات ليالى ما قبل الزفاف وذلك بعدما نشر صور برفقة شريكته الفنانة جميلة ، وبدأت الاحتفالات الفلكلورية على الطريقة المغربية، وسط فرحة أهالى الثنائى وأصدقائهم، ونشر الجرينى الفيديو من خلال خاصية “ستورى” عبر حسابه على موقع “إنستجرام”.

 

ونشر الفنان المغربى صورا وفيديوهات من ليلة الحنة، قبل يومين من إقامة حفل زواجه على الفنانة جميلة البدوى، والمقرر إقامته فى  المغرب وتحديدًا فى مدينة الدار البيضاء بعد غدا الاثنين 22 أغسطس بحضور عدد من نجوم الفن.

وكان النجم المغربى عبد الفتاح الجرينى، قد قال فى تصريحات لـ”اليوم السابع” إنه قرر دخول عش الزوجية، وحاليًا يعيش قصة حب مع فتاة مغربية وسوف يعلن عن موعد حفل زفافه خلال الفترة المقبلة.

وطرح مؤخرًا عبد الفتاح الجرينى أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب، الأغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان “كدابة” من تأليف وتلحين Mobeazy وتم تصوير الكليب بين مصر ودبى بطريقة مختلفة، وتم الاستعانة باثنين من المخرجين، هما عمر زكى الذى تولى الاشراف ومونتاج الكليب، وMed hallou الذى تولى إخراج المشاهد فى دبى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى