مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

رغده وهجوم بيزنطي على كارول سماحه

رغم البيان الرسمي الذي أصدرته النجمة اللبنانية كارول سماحةعبر صفحتها الرسمية في ” تويتر” حول فيديو الشبل (الأسد الصغير) والذي حصلت عليه كهدية في يوم ميلادها من الملحن محمد رحيم ، وتأكيدها من خلال البيان ، بأن هذا الأسد هو ملك هو للسيرك القومي في مصر وسيتم إعادته إلى السيرك بعد انتهاء فترة علاجه، إلا أن الهجوم لايزال مستمراً تجاه كارول سماحة، آخرها سهام النقد التي وجهتها الفنانة رغدة لها بسبب هذا الأسد الصغير ، وذلك بعد أن هنأتها بيوم ميلادها متمنية لها كل الخير والسعادة.

وقالت رغدة في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك”: “أقدم لك بعض المعلومات عن هديتك الجديدة شبل الأسد ذي الشهر الأول ما يعني أنه ما زال في طور النمو، هل تعلمين أيتها الفنانة الرقيقة ذات الصوت المخملي أن أشبال الأسود تحتاج للرضاعة من الأم لمدة ثلاثة أشهر وأحيانًا أكثر، فهل في نيتك ومقدورك التفرغ لدور أمه؟”.

وأضافت: “رضاعته الصناعية تستغرق بشربه البطيء حوالي ساعة لشرب 75 مل بعد أسبوعين من اكتمال شهره الأول، فهل لديك الصبر والوقت يا عزيزتي لهذه الرضاعة، ثم إنها مسؤولية بصراحة كبيرة جدا أن تتحملها فنانة رقيقة مثلك، حال تعبه أو مرضه وأين ذلك الطبيب الذي سيلبي نداءك بعد أشهر قليلة للكشف حيوان غير أليف ولديه خبرة في التعامل مع أسد، كيف ستأمنين، حال كبر عندك.. في حديقة منزلك أم تنوين وضعه في قفص حديدي؟”.
وتابعت: “باعتبارك أم، كيف طاوعك قلبك أن يُنتزع هذا الصغير من أمه ورضاعته الطبيعية في هذا العمر، ناهيك عن أن الأسود معروف عنها أنها متلاصقة ومتلاحمة اجتماعيًا وليست كباقي الفصائل من الحيوانات الشرسة”.
واختتمت: “أتمنى عليك أن تشكري الملحن المصفق الفرح لهذه الكارثة وترديه إليه ليرده إلى أمه وتسألينه بالإنابة عني سؤالًا: ”كيف لفنان مرهف الحس أن ينفصل عن حسه الإنساني؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى