مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

انغام : ماحصل من اصاله تعمد إساءة وهذا رأيي في اصحاب ولااعز

أكدت الفنانة أنغام  خلال حلولها ضيفةً على إذاعة انرجي . أنها شاهدت فيلم “أصحاب ولاأعز”  . معتبرة أن مايثار من ضجة حوله ليس إبداء رأس وإنما هجوم وتغاضي عن الحالات الموجودة في المجتمع والتي لابد من الاعتراف بها وإن كانت غير موجودة ضمن المحيط الضيق للشخص.

وتابعت  أنغام :”وبلاش فكرة ان احنا نتكلم ودايماً ندخل الدين ودايماً ندخل التقاليد”، وسألت “هو في ايه في التقاليد ما تغيرش على مدى السنين اللي فاتت؟ حاجات كتير تغيرت، تعلمنا نغيّر حاجات كتير جداً، ثقافتنا غيّرت حاجات كتير جداً، التلفون اللي في ايدك غيّر حاجات كتير جداً، الانترنت من يوم ما دخل العالم غيّر حاجات كتير جداً، فتح الدنيا على بعضها، الدنيا مش هي ولو انت مش شايف كده يعني ان انت مش شايف، الأخلاقيات دي بتاعتك أنت، انت وتربيتك وانت وعيلتك، انت بترتبي ابنك أو بنتك ازاي؟”.

وحول علاقتها مع أصالة اعتبرت أن ماصدر من أصالة تعمد إساءة ويوجد فرق بين الغلط والإساءة ففي حالة الغلط توجب المسامحة.

ولفتت أنغام إلى أن فكرة تغيير أسماء فناني المهرجانات هو أمر “سخيف”. معتبرةً أن نقابة الموسيقيين محقة في عدم السماح للفنانين بتأدية كلمات غنائية هابطة ولكنها أكدت بأنها ضد المنع. وأشارت أن أغنية “تمثيلية” لمحمود العسيلي من الأغاني التي تحبها. كما أشادت بعزيز الشافعي وقالت عنه “موهوب” . مبينة أن أغنية “ونفضل نرقص”، دمها خفيفي ومبهجة وفيها غنا لايق عليا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى