مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

اليسا : حاولوا كسري لأني اكثر نجاحاً منهم

تحدّثت إليسا مع داود الشريان في برنامجه الجديد مع الشريان بلغة الصداقة والمحبه ، وسردت له بعضاً من مراحل طفولتها وتأثّرها الكبير بالسيدة فيروز والراحلة داليدا والمغنية العالمية سيلين ديون اللواتي كانت تستمع لهنَّ منذ الصغر. تكلّمت بشفافيتها المعهودة وقالت إنّ ما يميّزها عن غيرها إحساسها وخامة صوتها.

كما تحدّثت عن مدى تأثّرها بوالدها منذ الصغر: “كنتُ حصّة أبي والمرافقة له أينما يذهب لأنني أتفق معه والمفضّلة لديه”.

خصّصت خلال الحلقة مساحة وافرة للمرأة والشابات اللواتي يتأثّرنَ بإليسا ويتابعنها على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرةً أنّ منبر “تويتر” يعني لها لأنه المساحة التي تُعبّر فيها عن رأيها في العديد من القضايا الحياتية التي تواكبها.

كما كشفت إليسا للشريان السبب الحقيقي لعدم زواجها حتى الآن رغم علاقات الحب التي عاشتها وقالت: “أفصل بين الحب والزواج”.

واستندت إلى كلام أحد الفلاسفة عندما سُئِل: “كيف تعامل المرأة العاقلة زوجها، فأجابه: المرأة العاقلة لا تتزوّج”، وعقّبت بالقول: “يمكنك أن تعيش قصة حب وليس شرطاً أن تتزوج ، وفكرة الزواج أصبحت خارج تفكيري” ، مشيرة إلى أنّ والدها لم يكُن لديه اعتراض على عدم زواجها: “همّه كان تحصيلي العلمي وعملي واستقلاليتي وبعدها أقرّر”.

وتابعت إليسا قائلةً: “عندما استقلّيت مادياً أصبح لدي استقلال فكريّ واجتماعيّ ، لم أشعر بأنني بحاجة لوجود رجل بجانبي يقيّدني عشت أكثر من علاقة حب ، في معظمها حاول الرجل كسري والتقليل من شأني لأنني أكثر نجاحاً منه، ولم يتقبّل ذلك ، لذلك الزواج ليس فكرة أساسية في حياتي وحياة شابات كُثر، والحب لا عمر له ولا يخضع لأي شروط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى