مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

تفاصيل طلاق فاتن ومصطفى فهمي

يبدو ان الخلافات مابعد الأنفصال بدأت تتفاقم في حياة الطليقيين مصطفى فهمي والاعلامية فاتن موسى ، حيث قام فهمي بإيقاف هاتفها الخلوي عن استقبال وارسال المكالمات ، وأصدرت الإعلامية اللبنانية #فاتن موسى بياناً جديداً أعلنت من خلاله أن زوجها السابق #مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم هاتفها الشخصي وهي لا تزال في بيروت.

وقالت عبر حسابها على موقع إنستغرام إنها فوجئت أثناء تواجدها في بيروت بقيام فهمي بإيقاف رقم هاتفها الشخصي الذي تتواصل من خلاله مع الجميع من مكتب بمدينة الغردقة.

وأضافت: “جاءت هذه الخطوة في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل هاتفياً دولياً ومحلياً، وذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه منذ أن اقتنيته عند زواجنا”.

وأشارت إلى أنه قام بهذه الخطوة بنية مضاعفة الضغط عليها ومنعها من التواصل مع أحد، وطالبت الجميع بعدم التواصل معها على هاتفها المصري لحين إرسال رقم جديد.

وفاجأ الفنان مصطفى فهمي جمهوره منذ أيام بنبأ انفصاله عن زوجته اللبنانية فاتن موسى بعد 6 سنوات من الزواج من خلال بيان أصدرته سناء لحظي المحامية الخاصة به.

يذكر أنث آخر ظهور للثنائي معاً منذ 3 أسابيع في سهرة بصحبة شقيقه الفنان حسين فهمي وزوجته ومجموعة من الأصدقاء بأحد المطاعم في القاهرة.

وتزوج الثنائي العام 2015 في حفل بأحد الفنادق اللبنانية واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

يشار إلى أنّ فهمي يغيب عن جمهوره منذ فترة ولم يشارك في أي عمل، وكان آخر أعماله مسلسل “مليكة” مع دينا الشربيني الذي عُرض في رمضان 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى