اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

أبرز مواقف الفنانين تامر حسني وبهاء سلطان وأنغام

شهد موسم حفلات صيف 2021 مفاجآت كثيرة حملت بعض المواقف الطريفة، ولعلّ أبرزها ما حدث مع الفنان #تامر حسني في حفله الأخير على المسرح الروماني في الساحل الشمالي، بعدما مازح زوجَين حضرا حفله.

وكان يُغنّي أغنية “علطول فاهماني غلط”، وقاطع الغناء ليمازح أحد الأشخاص الذي حضر برفقة زوجته. وقال له: “أنت حاسس الموضوع جداً… أنت مضحّكني على فكرة”، وقال لزوجته: “خلي بالك عمال يشاور عليكي من بدري، احنا مظلومين وغلابة”.

وأيضاً، تعرّض الفنان #بهاء سلطان إلى موقف غريب وطريف في الوقت نفسه، وشغل بسببه مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أحيا واحدة من أقوى حفلاته على المسرح الروماني بعد فترة من الغياب.

المذيعة أخطأت في نطق اسمه عند تقديمه للجمهور واستبدلت اسمه بإيهاب سلطان، ليهاجمها الحضور ويُصحّحوا لها اسمه، الأمر الذي انتهى باعتذارها لهم.

وما حدث عاد بنتيجة إيجابية؛ إذ تصدّر اسم بهاء سلطان محرك البحث “غوغل”، وذلك بعدما حقق الحفل أصداءً إيجابية واسعة، بعد فترة من غيابه عن لقاء الجمهور.

وخطفت الفنانة #أنغام الأنظار بخطئها العفوي خلال غناء إحدى أغنياتها، في حفلها بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية في القاهرة، وتصدّر هاشتاغ “أنغام في المنارة” الترند المصري.

وانتشرت مقاطع فيديو عدّة من الحفل من بينها أداء أنغام أغنية “بقول نسياك”، والتي استبدلت فيها كلمة “يا خسارة” بـ”يا حمارة” في المقطع الذي تقول فيه: “سمعت كلام وناس بيقولوا يا خسارة وناس بيقولوا غدارة”، وتحوّل الخطأ إلى موقف طريف تحدّث عنه كثيرون عبر السوشيل ميديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى