مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

عادل امام يعود بشلة القراونه

أكد المؤلف الكبير بشير الديك عدم ترشيح النجم عادل إمام  لمسلسله الجديد الذي يحضر له حالياً بعنوان “شلة القروانة”.

وأشار الديك إلى أن “شلة القروانة” مقتبس من ثلاثة من أفلامه الشهيرة، وهم “الحريف” لعادل إمام، و”النمر الأسود” للراحل أحمد زكي، و”سواق الأتوبيس” للراحل نور الشريف. بينما جاء اسم المسلسل نفسه مأخوذاً من داخل أحداث الفيلم الأخير. وفقاً لما جاء في مجلة لها.

وأوضح المؤلف أن عادل إمام ليس له علاقة بالمسلسل وليس من بطولته كما ربط البعض في الأيام الماضية. خاصة أن المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية، إذ يجمع بين ثلاث أبطال رئيسيين لتجسيد شخصيات أبطال الأفلام السابق ذكرها. مؤكداً أنه حتى هذه اللحظة لم يتم ترشيح الأبطال المشاركين ولا يزال المسلسل على طاولة التحضيرات.

وكشف الديك أن المسلسل الجديد سيدور في حقبتين مختلفتين الأولى في فترة السبعينيات. والثانية في العصر الحالي، وستتولى إنتاجه شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ليكون ضمن الأعمال المشاركة في موسم رمضان 2022.

وعن مصير مسلسل “الإمبراطور” الذي كان من المقرر أن يجسد فيه محمد رمضان، قصة حياة الراحل أحمد زكي. قال الديك: “للألسف هذا المشروع لن يرى النور، وتوقف بشكل نهائي، وجاء سبب التوقف بسبب اعتراض ورثة الراحل أحمد زكي على تجسيد قصة حياته في عمل فني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى