اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

السيسي يوجه بعلاج ياسمين عبدالعزيز

كشف شقيق الممثلة ياسمين عبد العزيز، وائل، عن إرسال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فريقاً طبّياً لمتابعة الحالة الصحّية لشقيقته. وتوجّه عبد العزيز بالشكر للرئيس السيسي كاتباً في حسابه عبر “فايسبوك”: “أشكر سيادة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، والد كل المصريين، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطبّاء إجراء العملية، آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا، دعاوتكم في يوم عرفة جزاكم الله خيراً”.

يذكر أنّ عبد العزيز تعرّضت لوعكة صحّية مفاجئة على إثر إجرائها جراحة دقيقة، وتواترت أخبار عديدة عن تعرّضها لتسمّم في الدم أثناء الجراحة، ما استلزم نقلها إلى الرعاية المركّزة تمهيداً لخضوعها لجراحة أخرى.

وخرج العوضي عن صمته، مؤكداً أنها حالياً في العناية المركّزة وتحتاج إلى الدعاء من الجميع، كما طالب بعدم الحديث عن أيّ معلومة تخصّ وضعها الصحّي إلّا من خلاله، ولا سيّما بعد تصريح الممثل تامر مجدي، الذي أكّد أنها دخلت في غيبوبة تامّة، وورود أخبار أخرى تحدّثت عن خطأ طبّي سبب تدهور الحالة الصحّية لعبد العزيز.

وتابع العوضي كاتباً في منشوره: “أرجوكم، بعد إذنكم أي تصريح عن الحالة يتم عن طريقي فقط، وأنا لم أقل أي تصريح عن ياسمين إلاّ أنني طلبت منكم الدعاء لها”. وأضاف: “هي في الرعاية حالياً ومحتاجة دعواتكم التي تهوّن عليها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى