اخبار فنيةسوشيال ميديافيديومشاهير العرب
أخر الأخبار

ماجدة الرومي تبكي في حفل قصر القبه

بكت الفنانه الكبيرة  ماجدة الرومي في أول حفل داخل قصر القبة بالعاصمة المصرية القاهرة بعد افتتاحه ، مساء امس الأول الجمعة  أثناء غنائها أغنية “يا بيروت.. ست الدنيا يا بيروت”.

وقالت متأثرة: “غريب أمر هذا الشعب ، مهما انذبح يرجع يقف ، ولا يوم كسر جناحه اليأس ، لنا حق بالسيادة والحرية والاستقلال ، نحن لسنا شعب خلقنا لكي نموت نحن خلقنا لكي نعيش ، ونحن شعب يستحق كل أوسمة الحرية ”.

وعن الحرب الأهلية في لبنان عام 1975 تحدثت الرومي قائلة : “ كانت هناك مآس كثيرة، كنا ننام في الليل بالملاجئ ، ونصلي ، والخوف والرعب هو سيد الموق .وكنا نستيقظ ، ونلملم جروحنا ودموعنا وشهداءنا ونقوم بإزالة ما أفسدته الحروب ، ونُكمل حياتنا ، وما حدث في انفجار المرفأ ، تكرار للقصة نفسها ”.

 

وعن موكب المومياوات قالت الرومي:  ” غدا مع موكب المومياوات سينحني التاريخ لمصر احتراما لتاريخها الكبير. مصر أعطت التاريخ دروسا كبيرة في الحضارة ” .

واستهلت ماجدة الرومي أول حفل قصر القبة بعد افتتاحه بأغنية للفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم هي  على باب مصر ، والتي منعها في ذلك الوقت الملك فاروق .

يشار إلى أن ماجدة الرومي وصلت إلى العاصمة المصرية القاهرة في 25 مارس/ آذار الماضي ، و أجرت لقاء تلفزيونيا من داخل قصر القبة مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي التي حضرت الحفل ونشرت فيديوهات مختلفه للحفل الفني الكبير، وسيذاع لقاء الماجدة في وقت قريب .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى