مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديافيديومشاهير العرب
أخر الأخبار

ماجدة الرومي تبكي في حفل قصر القبه

بكت الفنانه الكبيرة  ماجدة الرومي في أول حفل داخل قصر القبة بالعاصمة المصرية القاهرة بعد افتتاحه ، مساء امس الأول الجمعة  أثناء غنائها أغنية “يا بيروت.. ست الدنيا يا بيروت”.

وقالت متأثرة: “غريب أمر هذا الشعب ، مهما انذبح يرجع يقف ، ولا يوم كسر جناحه اليأس ، لنا حق بالسيادة والحرية والاستقلال ، نحن لسنا شعب خلقنا لكي نموت نحن خلقنا لكي نعيش ، ونحن شعب يستحق كل أوسمة الحرية ”.

وعن الحرب الأهلية في لبنان عام 1975 تحدثت الرومي قائلة : “ كانت هناك مآس كثيرة، كنا ننام في الليل بالملاجئ ، ونصلي ، والخوف والرعب هو سيد الموق .وكنا نستيقظ ، ونلملم جروحنا ودموعنا وشهداءنا ونقوم بإزالة ما أفسدته الحروب ، ونُكمل حياتنا ، وما حدث في انفجار المرفأ ، تكرار للقصة نفسها ”.

 

وعن موكب المومياوات قالت الرومي:  ” غدا مع موكب المومياوات سينحني التاريخ لمصر احتراما لتاريخها الكبير. مصر أعطت التاريخ دروسا كبيرة في الحضارة ” .

واستهلت ماجدة الرومي أول حفل قصر القبة بعد افتتاحه بأغنية للفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم هي  على باب مصر ، والتي منعها في ذلك الوقت الملك فاروق .

يشار إلى أن ماجدة الرومي وصلت إلى العاصمة المصرية القاهرة في 25 مارس/ آذار الماضي ، و أجرت لقاء تلفزيونيا من داخل قصر القبة مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي التي حضرت الحفل ونشرت فيديوهات مختلفه للحفل الفني الكبير، وسيذاع لقاء الماجدة في وقت قريب .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى