مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

منى السابر تكشف المبلغ الحقيقي المطلوب منها وتتمنى استبعاد السجن

في فيديو طويل نشرته منى السابر وحقق مشاهدات عاليه تحدثت فيه عن قضيتها مع ابنتها النجمة البحرينيه حلا الترك ، وسردت الصابر الكثير من التفاصيل حول القضية وعن علاقتها بجدة اولادها ووصفت السابر ان الشركة التي تعمل معهم خلا الترك شركة إستغلاليه وهي حريصه ان تأخذ حق ابنتها ولو بالقوة دائما ، كما ذكرت الصابر في مفاجأه صادمه  بأن قيمة المبلغ المطلوب عليها بعد صدور قرار من المحكمة بسجنها لمدة عام مع الشغل والنفاذ هو 20 الف دينار بحريني وليس 200 الف ،  واضافت انها لاتملك هذا المبلغ  واضافت ان كل ما ترجوه هو الالتماس باستبدال عقوبة السجن بعقوبة بديلة.

وأضافت  إن جميع الوساطات التي أرسلتها لابنتها للتنازل عن القضية تجنبا لسجنها باءت بالفشل ، وإنها لا تملك المبلغ المطلوب .

وعلقت السابر على تفاصيل القضية بالقول: ” ابنتي ذات 19 عاما اتهمتني بتبديد أموالها على مدار الأعوام الماضية التي كانت فيها طفلة تحت حضاتني ، رغم أن هذه الأموال صرفت لتدبير أمورنا اليومية وأيضا لنستأجر شقة نسكن فيها أنا وحلا وأخوها الصغير وكانت تعلم بإنفاقي هذه الأموال ، وأيضا اضطررنا لاستخدام هذه الأموال لأنني لم أحصل على النفقة الشرعية من طليقي  محمد الترك والد حلا  ” .

وأضافت “صدر الحكم الآن بعد شهادة ابنتي حلا ضدي بالسجن لمدة عام، فشلت جميع الوساطات التي سعيتُ لها. والآن لا بد من تسديد المبلغ أو أن تتنازل ابنتي عن القضية حتي يتم إيقاف الحكم، لكن حلا. وللأسف رفضت التنازل وبرغم من علمها أين صرفت الأموال لكنها وقفت وشهدت ضدي في المحكمة”.

وتابعت “خلال استماع القاضي لكلام ابنتي حلا قالت جملة جعلت قلبي يتفطر عندما قالت أمي خانت الأمانة أشعر بألم كبير في قلبي أنا أم ومن وقف ضدي هي ابنتي ، وهذه طعنة في صدري أتت من أقرب الناس لي ”.

وقالت “ لم أتخيل يوما ما أن تقف ابنتي في المحكمة لتشهد ضدي ، وأنا الذي عملت كل ما بوسعي وضحيت بكل شيء من أجلها وتقول كل العالم في هذه الفترة من السنة يحتفلون بأمهاتهم إلا أنا ابنتي قررت أن تسجنني لم أتوقع هذه الهدية ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى