مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

شيخ يرفض القراءه على خالد سامي ويعلق : خالد بعيد !

كشفت مؤخرًا زوجة الفنان خالد سامي عن موقف غريب أثار دهشتها حيث كانت هناك رد فعل من أحد الرقاة بعد أن طلبت منه أن يقوم بقراءة القرآن على زوجها الفنان خالد سامي الذي مازال يتلقى العلاج في احد المستشفيات.،

فقد كتبت “العتيبي” في تغريدة على حسابها بموقع “تويتر”: “رسولنا عليه الصلاة والسلام قد رَقى ورُقي، لهذا تواصلت مع أحد الرقاة والتزم وحضر جزاه الله خيرًا”. وأكملت : “من أجل حماية المرضى منعنا من الدخول، فطلبت منه القراءة على خالد سامي ولجميع المرضى في الجناح، وتفاجأت من رده قائلًا: ما تنفع (خالد بعيد)!.. سبحان الله؛ إذا كان خالد بعيد؛ فإن الله قريب”.

وقد تعرضت  عائدة العتيبي لانتقادات بعد هذه التغريدة اذ طالبها الكثيرون ان تقوم هي بالقراءة بدل الكتابة على تويتر جيث جاءت بعض التعليقات على الشكل التالي “حتى وقت الشده يذمون الناس ارقيه أنتي او أحد من أولاده جزاكم الله خير ، مو شرط قال بعيد سوت منها سالفه ياربي ويش حبهم للظهور حتى وقت الازمات” و “انت اقري عليه ديننا ليس فيه وسطاء بينهم وبين الله عندك كتاب الله افتحيه واقري عليه مايحتاج احد” و “انتي اقري عليه توضي وصلي واكثري من الاستغفار وبعدها اقري عليه”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى