مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

هاني العودة : حاتم علي كان نذلاً وسافلاً ولن نذكر سيئاته

 

فاجأ الكاتب السوري  عدنان العودة متابعي مواقع التواصل الاجتماعي ، بهجومه على المخرج الراحل  حاتم علي الذي توفي في نهاية عام 2020 نتيجة نوبة قلبية.

وكتب العودة الذي بقي حتى ليل الجمعة يضع صورة الراحل لـ البروفايل لحسابه منشورا عبر موقع  الفيس بوك أثار من خلاله غضب المتابعين واستنكارهم للأمر، حيث وصفه بأنه رغم حسناته إلا أنه كان له مواقف سلبية لا تعد ولا تحصى ، واصفاً إياه بـ النذل وهذا ما أغضب محبيه ودفعهم للرد والهجوم على العودة.

وقال الكاتب السوري في منشوره: بالمناسبة انتهى عزا حاتم علي صديقنا وحبيبنا ، في موته نذكر محاسنه طبعاً وهذا واجبنا كأصدقاء، أما عن نذالاته وسفالاته فتعد ولا تخلص وسنكتمها ، حاتم لم يكن قديساً عندي ، أعرفه بعبقريته وطهرانيته ، وندالته التي تخجل فعلاً ، وكلنا كذلك ، خاتماً مناقضاً نفسه بالقول :  خلص السيرك تبع الفيس بوك ، بالنسبة لي فقدت شريكاً جميلاً جداً، وحقيقياً بما له وبما عليه .

وبعد أن تساءل المتابعون عن سبب كتابته تلك، موجهين له النقد واللوم وأنه انقلب على صديقه، عاد وكشف للمتابعين بعض مساوئ الراحل من وجهة نظره، معتبراً إياه أنه تسبب في حرمان الكاتب  هاني السعدي من مكافأة مسلسل  صراع مع المال وقيمتها مئة ألف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى