مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

غياب شهيرة عن حفل تأبين محمود ياسين !

على خشبة المسرح القومي في مصر ، الذي شهد بدايته وتألقه ، أقيم أمس حفل تأبين الفنان محمود ياسين الذي رحل في تشرين الأول الماضي .

الحفل كان برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة  ايناس عبدالدايم  التي أكدت، في كلمتها ، أنّ الراحل الكبير  يُعد من أبناء المسرح القومي ، وأثراه بعديد من الأعمال المسرحية التي سُجلت في أرشيفه.

وأضافت أنّ الراحل يُعد علامة بارزة في تاريخ الفن المصري، وأن هذا الحفل نوع من التكريم لاسمه ومسيرته الفنية الزاخرة بالأفلام والمسرحيات والمسلسلات.

الحفل حضره عدد كبير من الرموز الثقافية والفنية ، أبرزهم المخرج خالد جلال ، الفنان الكبير حسين فهمي ، الفنانة سميحة أيوب ، الفنان محمد رياض ، ونجلاه عمرو ورنيا ، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وغيرهم .

وأهدت وزيرة الثقافة اسم الفنان الراحل درعاً تذكارية ، تسلمه نجلاه رانيا وعمرو وسط هتافات وتصفيق الحضور ، وبدت عليهما ملامح التأثر والبكاء.

غابت عن الحفل الفنانة المعتزلة شهيرة ، زوجة الراحل محمود ياسين، بسبب إصابتها بالإنفلونزا  ، وكان نجل محمود عمرو ياسين، حفيد الفنان الراحل قد أعلن، أمس، إصابته هو ووالدته وشقيقته وعدد آخر من أقاربه لوالدته بفيروس كورونا، بعد خضوعهم لإجراء المسحة الطبية التي أثبتت إصابتهم جميعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى