مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

عبدالله السدحان : نبهان اتعبني وهذه اسرار #الديك_الازرق

 خاص : نجمك 

يخوض الفنان الكبير ونجم السعودية الأول #عبدالله_السدحان تجربه جديده في شخصية #نبهان التي يحتويها مسلسل #الديك_الازرق وهي شخصية مركبه ومتعبه  ، كما ذكر السدحان في تصريح خاص لنجمك .

وعن الشخصيه يقول الفنان عبدالله السدحان :  هذه الشخصيه اخذت من وقتي الشيء الكثير وجهدها كان مضني للغايه ، واقولها بصدق ” تعبت من هذه الشخصيه ووصلت لمرحلة انها لازمتني حتى في حواري مع الآخرين لتركيبتها المعقده فهو الشخص الحريص على ابنائه واخواته ولذلك فهو يعيش في صراع آليم مع الذات .

واضاف السدحان : نبهان شخصيه رائعه جدا والكاتب والمخرج هاني كمال مؤلف خطير وقد ارهقني بها ( شخصية نبهان ) ، وقد حاولت بكل مااوتيت من قوه ان اعطي الشخصيه حقها وأتمنى ان تلقى هذه الشخصيه وهذا العمل النجاح المأمول .

وعن تواجد فريق العمل في القاهره قال السدحان : العمل يحكي قصة عائله سعوديه وفي بيئه سعوديه وهو ليس عمل عربي إنما عمل سعودي مائه بالمائه لكن لظروف جائحة كورونا اضطررنا إلى إستكمال تصوير العمل في مصر وقد اتممت جميع مشاهدي وانا موجود في القاهره واتمنى ان اعود في اقرب وقت إلى ارض الوطن .

واضاف السدحان : دائما ماابحث عن العمل الذي يوجد فيه قيمه اخلاقيه ويعكس ثقافة المجتمع بعيداً عن الإسفاف والتهريج . وعن اسرار وقصة العمل يقول السدحان : لن احرق القصه وسوف اتركها مفاجأه للمشاهد الكريم ، واتمنى ان ارضي عشاق الفن الجميل والمحترم بهذا العمل ومن يبحثون عن جودة في المحتوى وقيمه في المضمون .

ويشارك في مسلسل الديك الأزرق النجم المصري الشهير بيومي فؤاد الذي يتولى تقديم الجانب الكوميدي إلى جانب نجمنا السعودي الكبير عبدالله السدحان الذي اختار المسار التراجيدي في القصه الرائعه ، وسوف يعرض في شهر رمضان المقبل 2021 على قناة بيو وقناة SBC .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى