مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

شهيرة : والنبي ده رئيس ؟

هاجمت الفنانة شهيرة حمدي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي المنتج محمد حفظي. بسبب تصريحاته التي عقب فيها عن الانتقادات التي طالت المهرجان بسبب عدم تكريمه لاسم زوجها الكبير الراحل محمود ياسين باعتباره أحد أهم نجوم السينما المصرية.

واستنكرت شهيرة، تصريحات حفظي، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”: “والنبي ده رد رئيس مهرجان عريق.. والله عيب جه يكحلها عماها ” .

أشار محمد حفظي خلال الاحتفال بافتتاح معرض صور كواليس أفلام المخرج الإيطالي الراحل “فيدريكو فيلليني”. إلى أن وفاة الفنان محمود ياسين من أكبر الأحداث الفنية هذا العام. ولم يكن مقصوداً تجاهله من قِبل المهرجان.

وأكد حفظي أنه لا ينكر فضل محمود ياسين على السينما ومهرجان القاهرة الذي شارك فيه كثيراً. موضحاً أن المهرجان لم ينته بعد وقد يتم إقامة احتفالية في الختام أو ضمن الفعاليات لتكريم الفنان الكبير الراحل.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42. يعرض 83 فيلماً من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى. بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد. والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، والفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى