اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

بسمة بوسيل توجّه رسالة للشامتين في انفصالها

المصدر : جريدة النهار اللبنانيه

لا يزال خبر انفصال الفنان  تامر حسني عن زوجته الفنانة المغربية  بسمة بوسيل يتصدر “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن أكدت بسمة خلال منشور لها أول أمس عبر “إنستغرام” انفصالهما ، وسيرهما في إجراءات الطلاق بشكل رسمي .

ووجّهت بسمة، رسالة جديدة للشامتين في انفصالها عن حسني ، رسالة حادة ، عبر “إنستغرام” قالت خلالها: “قل لشاتمك ومغتابك والمفترى عليك ، سبحان من سخرك لحمل سيئاتنا كما سخر البهائم لحمل متاعنا “.

أما حسني ، فلم يعلّق على الأمر مطلقاً ، ولكن ظهر أمس ، بإحدى المناسبات الخاصة التي شارك خلالها عدد كبير من نجوم الفن، وقدم عدداً من أغنيات ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، وسط تفاعل الحضور.

يُذكر، أنّ بسمة بوسيل، أعلنت انفصالها عن تامر حسني، وطالبت متابعيها بعدم إرسال صور لزوجها مع الفتيات، والتي لُوحظ انتشارها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وتردّدت أنباء حول وجود خلافات زوجية بينهما بسبب غيرتها الشديدة عليه، وهو ما أكّده تامر حسني، بعد حذفه مقطع فيديو من حسابه بموقع “إنستغرام” كان يرقص خلاله مع إحدى الفتيات على أنغام إحدى أغنيات ألبومه الجديد.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ينفصل فيها تامر حسني ، عن بسمة بوسيل ، ففي العام 2014 أي بعد زواجهما بعامين ، أعلنا انفصالهما لوجود خلافات زوجية بينهما ، ولكن لم يتم الطلاق بشكل رسمي ، وانتهت الخلافات بعودتهما مرة أخرى .

تامر حسني ، أعلن زواجه بشكل مفاجئ من المغربية بسمة بوسيل ، عام 2012، وأنجب منها ثلاثة أبناء تاليا ، أمايا ، ونجله الأخير آدم ، الذي يبلغ من العمر عامين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى