مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

انغام تزف لجمهورها البوم ( مزح )

شارفت المطربه الكبيرة انغام على الانتهاء من المراحل النهائية لإصدار البومها الخليجي المرتقب ( مزح ) بعد فترة عمل على محتواه دام سنه ونصف  .

ونشرت الفنانة أنغام خلال الساعات الماضية صورة تجمعها بمهندس الصوت أمير محروس ، من كواليس تسجيل الألبوم الخليجي، قائلة عبر حسابها في “تويتر: ” الحمدلله ماستر ألبومي الخليجي الجديد ” مزح ” جاهز “.

ويأتي الألبـوم الخليجي الجديد لأنغام بعد فترةٍ طويلة من التحضير، ويحظى فيه الملحن سهم بنصيب الأسد من الألحان، أما الشعراء، فيأتي في مقدمتهم بدر بن عبدالمحسن، وعبدالرحمن بن مساعد، إضافة إلى سعود بن عبدالله ، وواحد ، والجادل ،  وقوس ، وغيرهم .

وتغنّي الفنانة المصرية في الألبوم “غريب”، ” آخر لقاء ” ، “بعض الخطأ ” ، “لا تستغرب “، “أدور”، “ابطي علي” ، “تسلم يدينه”، ” طاولة “، “ألف آسف ” ، “هنا وهناك” ، “ثلاثة حروف” ، وتتعاون فيه مع الموزعين الموسيقيين خالد عز ، ووليد فايد، وعصام الشرايطي، ورأفت، وبشار سلطان.

وتتغنى من كلمات عبدالرحمن بن مساعد بـ”آخر لقا”، “ثلاثة حروف”، “طاولة”، “تسلم يدينه”، ولحنها سهم، إضافة إلى صادق الشاعر، أما التوزيع الموسيقي فمن إبداعات عصام الشرايطي، الذي تولى توزيع ستة أعمال غنائية في “مزح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى