مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

هاني شاكر : الاعلام المصري مع الإسفاف ولم يساندنا احد !

قال نقيب الموسيقيين هاني شاكر، إن نظيره التونسي تواصل معه لمعرفة موقف حسن شاكوش وعمر كمال ، من النقابة بالقاهرة.

وأضاف خلال اتصال هاتفي مع برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي ، عبر القناة الأولى المصرية : “قلت له ليسا عضوين في النقابة ولا يحق لهما ممارسة العمل الفني من دون تصريح.

وأشار نقيب الموسيقيين المصريين أنه فوجئ بعد ذلك بموقف الإعلام المصري الذى جعل الأمر كأنه صراع معهما : ” لا أدري صراحة ، الإعلام مع مين؟ ضد الإسفاف والابتزال والسرطان الغنائي أم معه… لست أعلم صراحة “.

وأكد شاكر أنه منذ أن اتخذ قراراً بوقف شاكوش وكمال ، عن الغناء، بسبب الألفاظ الخارجة التي يقولانها ، وهو لا يجد دعماً إعلامياً للنقابة : ” لا أشعر بأي واجهة إعلامية تساندنا أو سند إعلامي للقرارات التى نتخذها ، ومنذ وقفهما لقولهما ألفاظًاً خارجة وكلاماً لا يصح على التلفزيون لم أجد من يساند أو يدافع، بل بالعكس يدافعون عنهم”.

 

كان شاكوش وكمال قد سافرا إلى تونس، لإقامة عدة حفلات هناك، على رغم قرار شاكر منع مطربي المهرجانات من الغناء داخل مصر وخارجها، وتأكيد نقابة الموسيقيين التونسيين التضامن مع قرارات نظيرتها المصرية بناء على بروتوكول تم الاتفاق عليه بين الطرفين.

الغريب أنه في الوقت الذي كان الجميع ينتظر تفعيل هذا البروتوكول، نشر الثنائي شاكوش وكمال مقاطع فيديو من حفلهما الأول الذي أقيم مساء الجمعة بتونس، مع الإعلان عن استعدادهما لإحياء حفل آخر بمنطقة الحمامات بتونس مساء اليوم الأحد، واصفين إياه بأنه “سيكون الأضخم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى