مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

ماكرون يلتقي فيروز قريباَ

اللقاء الأمل للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع السيّدة فيروز تأكد، حيث ستتجه الأنظار مساء الاثنين إلى دارتها في انطلياس، وتأتي الزيارة لمناسبة الاحتفال بمئوية لبنان الكبير.

وأصدر قصر الإليزيه في باريس كتاباً تضمّن جدول برنامج زيارة الرئيس ماكرون إلى لبنان، وجاء فيه أنّ الأخير سيلتقي فيروز، “لما تمثّله من رمزية بالنسبة للبنان والعالم العربي. إنّه سعي شخصي للغاية من جانب رئيس الجمهورية الفرنسية، نظراً لإعجابه وتأثّره الشخصي بالسيدة فيروز. هي أيضاً تجسّد بحدّ ذاتها حكاية، خصوصاً بالنسبة للفرنسيين وكل من يتذكر حفلاتها الموسيقية في مسرحي الأولمبيا وبيرسي، وتلك النزعة العاطفية التي نشأت في أصعب الأوقات التي مرّ بها لبنان”.

 

خيار الرئيس ماكرون انعكس إيجاباً على مترقبي الزيارة، كونه يستهلّها بلقاء أبرز رموز لبنان الجميل بعدما نضب الأمل أمام اللبنانيين وبات عملة نادرة بعد الأذية التي ألحقها أهل السلطة بهم.

وغرّد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بما تبقّى لديهم من هذا الأمل عن فيروز، خصوصاً أنّ اسمها تمّ تداوله في الآونة الأخيرة ضمن الشائعات المعتادة التي تطرّقت إلى حالتها الصحية، فيأتي هذه المرة خبر الإطمئنان من الرئيس الفرنسي وليس من شخصية سياسية أو قيادية لبنانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى