مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديافيديومشاهير العرب
أخر الأخبار

ايمان نجم : زاهي كان متجلي و زاهي وهبي يرد : خانها التعبير !

ردت الإعلاميه الكبيرة ايمان نجم عن الهجوم الغير مبرر عليها في تويتر والذي طالها بسبب سؤال وجهته للمذيع اللبناني زاهي وهبي عن اكلته المفضله حيث قالت : لو شاهد البعض الحلقه لعرفوا ان زاهي كان منسجم من بداية الحلقه وحتى نهايتها والقى العديد من القصائد الرومنسيه وتحدثنا ايضاً عن كيفية صناعة روايه من وجهة نظره ، وقد تفاجأت بردة فعله وكل ماحدث في الحلقه سوء فهم .

واضافت نجم : لي تجربتي الإعلاميه التي تجاوزت 27 عاماً قضيتها في ردهات الإعلام متنقله بين العديد من البرامج الحوارية ولايغيب علي ابداً ان للضيف احترامه وتقديره ولكنني حاولت الخروج من المآسي التي تمر بها لبنان الحبيبه بسؤال خفيف وكان مدخل لسؤال آخر لكنني تفاجأت بردة الفعل من المذيع زاهي وهبي  .

واضافت : لايوجد لدي اي حساب في تويتر وانا انستقراميه اكثر وجميع من تحدث معي عن هذا الموضوع هم شخصيات هجوميه يحاولون صنع بربقندا إعلاميه لااقل ولا اكثر والمعنيين في هذا الأمر واقصد اللبنانين لم اذكر ان احداً هاجمني او كانت له اي ردة فعل ،  وانا اتعامل مع جمهور السوشال ميديا كالأبناء في البيت ، فتجد من ابنائك من هو لطيف وهادي وهناك من هو مشاغب وعليك في النهاية ان تتحمله ، وختمت حديثها : طوال مشواري الإعلامي لم احاول الإساءه لأحد والجميع يعرف مدى إحترامي للمشاهد الخليجي والعربي الذي مازالت اواصل الركض المتعب والجميل في عالم الإعلام لأجله .

من جهة أخرى رد المذيع زاهي وهبي على الفيديوهات التي نشرت حول هذا الموضوع عبر حسابه في تويتر حيث قال : شكراً ميس الغالية ، وشكراً نيوز ، لا بأس خانها التعبير ، ولم يكن ممكناً لي الإجابة على السؤال في هذه الظروف الكارثية ، لكنني أتفهم حصول مثل الأمر وأحترم الزميلة إيمان نجم. لكم المودة والتقدير .

الجدير بالذكر ان ايمان نجم استضافت زاهي وهبي في لقاء عبر قناة الكويت وكان من بين الأسئلة التي وجهتها نجم لضيفها  عن أكلاته المفضلة ، الأمر الذي أضحك زاهي كون لبنان ‏تمر في ظروفٍ صعبة بعد أحداث مرفأ بيروت .‏

وأوضح وهبي أنه لبى الدعوة للظهور في البرنامج ، كونها اتفاقًا مسبقًا قبل وقوع أحداث لبنان الأخيرة ، لكن من الصعب عليه في ‏ظل المأساة التي يعيشها بلده أن يتحدث عن الطعام والشراب .‏

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى