اخبار فنيةسوشيال ميديافيديومشاهير العرب
أخر الأخبار

شهيرة : محمود ياسين حالته في نزل ومبتتحسنش !

 

انتشرت مساء امس وفاة الفنان الكبير محمود ياسين الذي يعاني من فترة طويله من اصابته بالزهايمر الأمر الذي قلص من تعاوناته الفنيه واستمرار عطائه الرائع .

وكان بعض رواد التواصل الإجتماعي قد نشروا خبر وفاته قبل ايام الأمر الذي جعل زوجته الفنانه شهيره ان تظهر عبر وسائل الإعلام لتتحدث عن هذا الشائعه وقالت في تصريح خاص بها : حالته مستقره إلى حد ما لكن ( مش بتتحسن ) وحالته في نزول دائماً منذ ثماني سنوات  ، وانا ساعات بتحمل وساعات بتهز ،واضافت انه في زمن الكورونا لم تسمح لأحد من ابنائها بالإقتراب من والدهم ( رانيا وعمرو ياسين ) حتى بالرغم من لبسهم للكمامه خوفاً عليه من اصابته بكورونا  .

ياسين وشهيرة

واضافت شهيرة ان الفنان لايعلم بوفيات زملائه الفنانين ماعدا نور الشريف الذي حضر مراسم جنازته لكنه لم يستطيع الحضور لجنازة محمود عبدالعزيز او فاروق الفيشاوي بسبب تعبته الشديد وتأثره البالغ ولم استطيع الحديث معه بخصوص وفيات زملائه خوفاُ على وضعه الصحي والنفسي لأنه سوف يتأثر وبشده .

وذكرت شهيرة انها تحاول تنشيط ذاكرة النجم العملاق عند مشاهده النجوم على شاشة التلفزيون واحيانا يتذكرهم لكنه عرف رجاء الجداوي بالرغم من انه لم يعمل معها في افلام او مسلسلات ولما شاهدها عرف انها رجاء ففرحت كثيرا وطلبتها بالتيلفون فردت علي ومن فرحتها اجهشت بالبكاء .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق