اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

“الغرافيك” يُنهي حلم محمد هنيدي

تسبب “الغرافيك” في إنهاء حلم الفنان محمد هنيدي بتقديم فيلم عن شخصية “عقلة الأصبع” الشهيرة، والتي صرح في أكثر من مرة بأنه يحلم بتقديمها. وبالفعل جُهز مشروع فيلم يحمل اسم “كينغ سايز” ولكن المشروع توقف بسبب عدم قدرة أي شركة إنتاجية في مصر على إنتاجها بسبب اعتماده الكامل على الغرافيك، حيث سيظهر فيه محمد هنيدي في حجم عقلة أصبع صغيرة وكل الأشياء من حوله كبيرة طوال مدة العمل، وهو ما سيأخذ وقتاً ومجهوداً وكُلفة إنتاجية كبيرة.

وكان هنيدي متمسكاً بتنفيذ العمل على الرغم من علمه بوجود صعوبات في تنفيذه، إلا أنه وجد أن المنتجين غير متحمسين له على الرغم من جودة الفيلم، ولكن الأمر يتعلق بكُلفة إنتاجية لأن الفيلم لن يحقق الإيرادات التي تجعل المنتج يحقق من خلاله ربحاً جيداً حتى لو حقق إيرادات كبيرة، بل على العكس تماماً فمن الممكن أن يسبب خسائر.

وينتظر هنيدي حالياً خطة شركة “العدل غروب” في رمضان المقبل ليعرف مصيره معهم حول تقديمه الجزء الثاني من مسلسل “أرض النفاق” من عدمه، خاصةً أنه كان يفترض تصوير المسلسل وعرضه في رمضان 2020، إلا أنه تم تأجيله. وإذا لم تقرر شركة “العدل غروب” إنتاج المسلسل، فإن هنيدي سيبدأ في تصوير فيلم آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق